اختبارات تحريرية للمتقدمين لوظائف سوق مسقط

مسقط – الرؤية

أجريت أمس بسوق مسقط للأوراق المالية اختبارات تحريرية لنحو 150 باحثا عن عمل لقياس المستوى المعرفي للمتقدمين، ليجري لاحقاً اختيار المرشحين الأكثر ملاءمة لمتطلبات الوظائف التي طرحتها السوق في وقت سابق.

وأوضح خالد بن محمد المسني مدير دائرة الشؤون الإدارية والموارد البشرية بسوق مسقط للأوراق المالية أن هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج التوظيف المقر من قبل مجلس الوزراء الموقر، واستنادا إلى خطة التوظيف لسوق مسقط للأوراق المالية لعام 2018م، حيث قمنا بطرح عدد من الفرص الوظيفية وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة لسجل القوى العاملة.

وقال خالد المسني: تم فتح المجال للمتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط لشغل الوظائف للتنافس على تلك الفرص، حيث أجريت لهم الاختبارات التحريرية وفق معايير مهنية تضمن إعطاء فرص عادلة لجميع المترشحين. وأثنى مدير دائرة الشؤون الإدارية والموارد البشرية بسوق مسقط للأوراق المالية على الدور المهم الذي تقوم به الهيئة العامة لسجل القوى العاملة لتوفير الظروف والتجهيزات الضرورية للمؤسسات والشركات العامة والخاصة لتغطية احتياجات التوظيف لديها بالإضافة إلى تذليل كافة التحديات أمام الباحثين عن عمل للتنافس بكل شفافية على الفرص الوظيفية المتاحة.

ويشار إلى أنّ سوق مسقط للأوراق المالية تولي اهتماما واسعا بتطوير وتأهيل كوادرها البشرية بما يلبي الاحتياجات الحالية والتطلعات المستقبلية لأدوار تلك الكوادر في تطوير أداء المؤسسة.

تعليق عبر الفيس بوك