الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

هدايا نقدية مضمونة من "رينو" حتى 7 مايو

السبت 21 أبريل 2018 08:52 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية مضمونة من "رينو" حتى 7 مايو

 

مسقط - الرؤية

أطلقت رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضاً حصرياً للزبائن الذين يشترون سيارات رينو خلال فترة العرض المستمر حتى 7 مايو 2018، ويوفر فوائد متعددة للزبائن عند شراء إحدى طرازات رينو المفضلة والحديثة. ووفقاً لعرض رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، يحصل الزبائن الذين يشترون سيارات رينو على هدية نقدية مضمونة تصل إلى 2100رع، والتسجيل المجاني، وضمان لمدة 3 سنوات/ 100,000 كلم، وصيانة دورية والتأمين المجاني، وبطاقة المساعدة من AAA / لحالات الطوارئ التي تحدث على الطريق. ولا ينطبق هذا العرض على سيارات التأجير وسيارات الأجرة وسيارات تعليم السياقة.

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: لضمان تقديم كل ماهو أفضل وتحقيق إرضاء العملاء، بذلت شركة رينو عُمان الكثير من الجهد لتقديم هذا العرض الخاص لزبائن رينو. لقد تلقينا استجابة جيدة على العرض. سيارات رينو بمحركاتها المبتكرة، والجمع بين متعة القيادة مع كفاءة في قلة استهلاك الوقود وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، فهي بالفعل سيارات رائعة ليمتكلها الزبائن. الزبائن الذين يرغبون في شراء سيارات رينو ينبغي عليهم انتهاز هذه الفرصة للحصول على فوائد العرض قبل انتهاء مدته.

وتشمل تشكيلة سيارات رينو السيدان كل من رينو فلونس الأنيقة، والمتميزة رينو سافران، والأنيقة رينو سيمبل وسيارة الصالون الأنيقة رينو تاليسمان. بينما تشمل مجموعة سيارات الدفع الرباعي رينو داستر، ورينو كوليوس ورينو كابتشر الجديدة كلياً؛ وتشمل المركبات التجارية رينو دوكر.