"هيونداي" تتصدر مؤشر "الأكثر ولاء" للعام التاسع على التوالي

مسقط – الرؤية

تواصل هيونداي تصدرها المرتبة الأولى في ولاء العملاء في صناعة السيارات بالولايات المتحدة للسنة التاسعة على التوالي وفقاً لمؤشر ارتباط ولاء العملاء الخاص بالعلامة التجارية، حيث تنشر شركة "براند كيز" ، وهي شركة استشارات ولاء واستشارات العملاء في نيويورك، هذه الدراسة المشتركة سنوياً، بعد دراسة علاقات العملاء عبر 761 علامة تجارية و83 فئة.

وقال روبرت باسكوف رئيس براند كيز إن مشاركة العلامة التجارية والولاء شهدت تحولات زلزالية في العقد الماضي مع حدوث حركات سياسية واجتماعية. وقد تمكنت شركة هيونداي من أن تظل الشركة الرائدة في صناعة السيارات من خلال هذه المقاييس وهي شهادة على جهودها في التواصل المستمر مع عملائها. وينظر الاستطلاع إلى 50.527 مستجيباً يقومون باختيار ذاتي للفئات من المستهلكين والعلامات التجارية التي هم عملاء لها. تقيس منهجية العلامة التجارية مدى تلبية العلامات التجارية للتوقعات التي يحملها المستهلكون لكل سائق مسار الشراء، وهو المقياس الذي نجح في تطبيقه لسنوات على الشركات في فئات البيع المباشر للمستهلكين والبيع للشركات في 35 بلدًا.

وقال دين إيفانز  مدير التسويق في شركة هيونداي موتور أمريكا: مع استمرار المنافسة المتزايدة ، تستمر هيونداي في تجاوز توقعات العملاء من خلال تشكيلتنا من السيارات. إنه لشرف كبير أن يتم الاعتراف بها على أنها حصلت على المركز الأول في فئة سيارات الركاب للسنة التاسعة على التوالي. يعد الحفاظ على الولاء أحد أصعب الأشياء التي يمكن القيام بها وهذا يوضح كيف نقوم ببناء اتصال أعمق وأكثر عاطفية مع عملائنا. نستمر في العمل الجاد كل يوم للحفاظ على الولاء الذي أنشأناه ونشجع العملاء على العودة إلى علامة هيونداي التجارية.

وتوفر هيونداي قيما وتجارب جديدة للعملاء اليوم من خلال اتجاه العلامة التجارية "الفخامة العصرية"، الفريدة من نوعها للعلامة التجارية وتتجاوز أيضاً توقعات العملاء من خلال الجمع بين الأداء المتميز والسعر المعقول والأناقة العاطفية. وتعترف هيونداي عالميا بتصاميمها المتطورة للمنتجات، وجودتها التي لا تهدأ، وتكنولوجيا السلامة والقيمة الاستثنائية. تعد هيونداي اليوم من بين أفضل العلامات التجارية للسيارات في العالم، وقد تجاوزت بالفعل العديد من العلامات العالمية في الجودة.

 

تعليق عبر الفيس بوك