"الرقابة الشرعية" تراجع نتائج أعمال "اليسر" في الربع الأول

مسقط - الرؤية

عقدت اليسر -نافذة الصيرفة الإسلامية لبنك عُمان العربي- الاجتماعَ الأول لمجلس إدارة هيئة الرقابة الشرعية للعام 2018. وقد عُقد الاجتماع في مبنى إدارة اليسر في الغبرة، بحضور كلٍّ من د.عصام العنزي رئيس مجلس إدارة هيئة الرقابة الشرعية، ود. أحمد العيادي، ود.عبدالعزيز القصار، إلى جانب د.خليفة بن أحمد الغماري المدير العام لنافذة اليسر.

وشهد الاجتماع مراجعة أبرز أنشطة النافذة التي تم إنجازها خلال الربع الأول من العام الجاري، كما راجع المجلس التقارير المرفوعة من قبل دائرة الإشراف الشرعي الداخلية؛ بما فيها تقارير التدقيق والالتزام، وأهم القضايا المصرفية الفقهية التي واجهتها النافذة الإسلامية خلال نفس الفترة.

وقال د.خليفة الغماري: بحسب النتائج المالية للسنة المنتهية في ديسمبر 2017، حققت اليسر نجاحًا ملحوظًا على مستوى الأداء والنتائج المالية. وعليه، ركز اجتماعنا الأول لهذا العام الضوء على هذه النتائج، فضلاً عن الأعمال المنجزة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2018، وخطة العمل حتى نهاية العام بحيث نضمن تحقيق النمو المستدام مع الاستمرار في تطبيق ضوابط خدمات الصيرفة الإسلامية الصادرة عن البنك المركزي العماني. ونيابة عن طاقم "اليسر"، أود أن أعرب عن خالص شكرنا وامتنانا لكافة أعضاء مجلس الإدارة  لدعمهم المستمر واللامحدود لنا لتقديم خدمات ومنتجات إسلامية مميزة وبأعلى المستويات.

وعبَّر أعضاء مجلس الإدارة عن تقديرهم لجهود اليسر وموظفيها في ابتكار منتجات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية تلبِّي احتياجات جميع العملاء والأفراد والمؤسسات. كما أشاد مجلس الإدارة بالفريق لتحقيقهم الربحية والنمو الملحوظ في كفاءة إدارة التشريعات الداخلية وجودة الخدمات المقدمة. وكان لهذا التطور الكبير الأثر المباشر والملحوظ في رفع مستوى ثقة ووعي المجتمع بالصيرفة الإسلامية، والذي بدوره سيسهم في نمو حصة سوق الصيرفة الإسلامية بالسلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك