عرض حصري لساعات "كارتييه" في السلطنة

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نظَّمت كارتييه -لأول مرَّة- فعالية مميزة لعرض الساعات في فندق شيدي مسقط، وذلك بالتعاون مع كيمجيز للساعات. وتمَّ عرض مجموعة "سانتوس دي كارتييه" التي استوحتها الدار من الرائد في عالم الطيران ألبيرتو سانتوس دومون، لتُتوّج بالنجاح منذ ابتداعها عام 1904. وقد انبثق هذا التصميم الثوري واستخدامه العملي في عصر الهندسة بداية القرن العشرين، فعكست المجموعة روح السرعة والتطوّر، وحداثة العصر في جمال تصميمها الفريد. أما مجموعة "سانتوس دي كارتييه" الجديدة اليوم، فتحرص على الالتزام بفلسفة العلامة الأصيلة من خلال تجسيدها للابتكار والتطور الدائمين.

وعبر جييوم أليكس العضو المنتدب الإقليمي لمتاجر كارتييه في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، عن سعادته باستقبال الضيوف في هذه الفعالية.. قائلاً: إنه لشرف عظيم أن أتعرّف إلى العملاء وأهل الصحافة في السلطنة، فكارتييه تربطها علاقة وثيقة العرى مع عُمان، منذ حطّ جاك كارتييه الرحال على رمال الخليج العربي الدافئة عام 1912، مسحوراً بروائع المنطقة وباحثاً عن أغلى حبّات اللؤلؤ. ولطالما اشتهرت عمان بصفتها بوابة للخليج، وبالتالي كانت أول أرض تطؤها أقدام البحّارة عند وصولهم إلى المنطقة. لم يكتفِ جاك كارتييه بحبوب اللؤلؤ، بل بنى صداقات عديدة واصطحب معه مصدر وحي رائع كان كفيلاً بأن يمدّه بأجمل التصاميم التي تحمل بصمة علامة دار كارتييه اليوم.

وقال أنيل كيمجي مدير شركة كيمجي رامداس: تغمرنا سعادة عامرة لاستقبال عملائنا الكرام وأهل الصحافة الأعزاء في هذه الفعالية، فنتشارك معهم تصاميم كارتييه منقطعة النظير لساعات تنضح بالأصالة والفخامة العصيّة على الزمن.

تعليق عبر الفيس بوك