جائزة دولية للرئيس التنفيذي لميناء صحار والمنطقة الحرة

 

مسقط - الرؤية

حصد الرئيس التنفيذي لشركة ميناء صحار والمنطقة الحرة مارك جيلنكيرشن، جائزة "مدير سلسلة إمداد الطاقة لهذا العام" في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط اللوجستية للعام 2018. وتمَّ تنظيم الحفل بمؤخرا في فندق جروسفينور هاوس دبي للاحتفاء بأبرز منجزات القطاع اللوجستي وسلاسل التوريد في منطقة الشرق الأوسط. وتختص جائزة "مدير سلسلة إمداد الطاقة للعام" بالقطاعات النفطية واللوجستية المرتبطة بالنفط والغاز وترتبط ارتباطًا وثيقًا بتعزيز قيم الابتكار والتميز.

وقال جيلنكيرشن: إن قطاعي النفط والغاز الطبيعي والقطاع اللوجستي من أهم الركائز الأساسيةالتي يقوم عليها اقتصاد الشرق الأوسط بشكل عام، وعليه تُعد هذه الجائزة اعترافًا بكفاءة طاقم الميناء ككل وجهوده المميزة في هذا المجال المتعلق بعملية نقل البضائع وتخزينها. فخور جدًا لحصولي على هذه الجائزة المرموقة والتي بالطبع ستكون حافزًا لتحقيق المزيد من التميز والإبداع الذي يضمن ازدهارًا مستمرًا لاقتصاد السلطنة.

وتهتم جوائز الشرق الأوسط اللوجستية بإبراز النجاحات الفردية والمؤسسية المتعلقة بقطاعي النقل واللوجستيات في الشرق الأوسط، وقد أطلقت في البداية تحت مسمى جوائر سلاسل التوريد وقطاع النقل وهي تُمنح سنويًا منذ تأسيسها عام 2007. إضافة إلى ذلك، تسعى الجائزة إلى تكريم أبرز المساهمين في تنمية الابتكار والتميز في الخدمات اللوجسية خلال العام، ويحظى حفل التكريم السنوي باهتمام واسع، حيث يشهد حضور الأعضاء التنفيذيين وكبار الشخصيات البارزة في هذه الصناعة. ويُعد الحدث منصة استثنائية للمؤسسات والشركات العاملة في مجال مناولة البضائع والخدمات اللوجستية للاحتفاء بعام كامل من الإنجاز.

تعليق عبر الفيس بوك