نيمار يصالح جماهير باريس سان جيرمان على إنستجرام

 

خاص-الرؤية

حاول النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، تحسين صورته أمام جماهير فريق العاصمة الفرنسية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، بعدما تأهل الفريق إلى نهائى كأس فرنسا بالفوز على كان بنتيجة 3/1 مساء أمس الأربعاء.

 

نيمار نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" وهو يشاهد مباراة باريس سان جيرمان، وكتب عليه، "هيا يا باريس"، فى إشارة لمؤازرته لفريقه خلال المباراة.

 

وتلقى نيمار انتقادات عنيفة من جماهير باريس سان جيرمان، بعدما غاب عن مباراة التتويج بالدورى الفرنسى أمام موناكو الأحد الماضى، ما جعل الجميع يقول إن اللاعب البرازيلى لا يحترم ناديه لأنه لم يحتفل بالبطولة.

 

ويعانى نيمار من إصابة فى الكاحل لحقت به أمام مارسيليا فى فبراير الماضى غيبته عن الفريق لنهاية الموسم، حيث يتلقى اللاعب العلاج فى البرازيل منذ تلك الإصابة، ولم يعود إلى فرنسا منذ مطلع مارس الماضى.

 

جدير بالذكر أن نهائى كأس فرنسا سيقام فى 8 مايو المقبل، على ملعب "سان دونى" المعروف أيضاً بملعب "دو فرانس"، ليواجه خلاله فريق "لى هيربير"، الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة، والذى تأهل بعد فوزه أمس الثلاثاء على شامبلى 2 / 0.

تعليق عبر الفيس بوك