انطلاق مسابقة الخطابة "رؤيتي لمستقبل بيئتي" بتطبيقية صور

 

 صور – حمد بن صالح العلوي

نظمـت كلية العلوم التطبيقية بصور متمثلة بقسم الاتصال الجماهيري حملة (الآن أو ابداً) لطلبة تخصص العلاقات العامة مسابقة الخطابة بعنوان "رؤيتي لمستقبل بيئتي"وَحَكَـمَ المسابقة كلاً من الأستاذة/ سناء الهدابية رئيسة قسم الاتصال الجماهيري، والأستاذة/ جواهر الغافرية منسقة شؤون التعليم في جمعية البيئة العمانية والأستاذ/ سلطان السراعي عضو هيئة تدريس بقسم الاتصال الجماهيري بالكلية.

 حيث تنافس في المسابقة ثلاثة وعشرين طالبا وطالبة من مختلف المدارس في ولاية صور وولاية الكامل والوافي و جعلان بني بو علي وجعلان بني بو حسن. وقد تم تنظيم المسابقة على ثلاث مراحل.

بـدأت المسابقة بالكلمة الترحيبية والمشاركين ألقتها  سناء الهدابية رئيسة قسم الاتصال الجماهيري  بينما ألقت الطالبة/ عايدة العريمية كلمة طلبة قسم الاتصال الجماهيري تخصص العلاقات العامة.

حيث أشارت العريمية  إلى أهداف المسابقة بقولها: "تهدف المسابقة إلى السعي وراء رؤية كل مشارك نحو مستقبل البيئة" تلتها العروض الخطابية للطلبة، وتخللت العروض برامج ترفيهية للحضور وللمشاركين كفقرة الإنشاد من تقديم ياسر السعدي و العرض المسرحي ومسابقات الجماهير.

 بعد ذلك اختارت لجنة التحكيم المتسابقين الفائزين في المسابقة حسب المعايير المتعارف عليها حيث حصلت الطالبة تسنيم بنت سالم الحسنية من مدرسة بلاد بني بو حسن على المركز الأول بينما حصلت الطالبة/ يقين بنت سالم السرحانية من مدرسة الجنائن للتعليم الأساسي ، والطالب مكتوم بن خميس الهاشمي من مدرسة الحسن البصري على المركز الثاني والثالث على التوالي. 

كمـا تم تكريم باقي المتسابقين ولجنة التحكيم والضيف ياسر السعدي وتعتبـر المسابقة إحدى فعاليات حملة "الأن أو ابداً" كمشروع تخرج لطلبة قسم الاتصال الجماهيري تخصص العلاقات العامة بكلية العلوم التطبيقية بصور، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي لطلبة المدارس والجامعات والمجتمع المجلي ككل.

 

تعليق عبر الفيس بوك