وكيل العدل يتفقد دوائر الكتاب بالعدل ولجان التوفيق والمصالحة في الظاهرة والبريمي

مسقط - الرؤية

قام سعادة عيسى بن حمد العزري وكيل وزارة العدل بزيارة إلى دوائر الكتاب بالعدل ولجان التوفيق والمصالحة في ولايات عبري وينقل وضنك بمحافظة الظاهرة، وولايات البريمي ومحضة في محافظة البريمي وذلك خلال الفترة من 17-18 أبريل الجاري، ورافقه خلال الزيارة عدد من المسؤولين بالوزارة وذلك في إطار استكمال الزيارات لدوائر الكتاب بالعدل ولجان التوفيق والمصالحة بالسلطنة.

حيث التقى فضيلة الشيخ محمد بن سالم المعني قاضي المحكمة العليا ورئيس لجنة التوفيق والمصالحة بالمجمع العدلي القضائي بعبري ومديري الدوائر والموظفين واستمع إلى ما يواجههم من تحديات وما يرغبون في تقديمه من اقتراحات للمساهمة في تسهيل الإجراءات والعمل على توفير الوقت لتحقيق الجودة في الأداء، والإطلاع على جاهزية الوثائق وكيفية الحفظ وحثهم أيضًا الحرص على التسهيل والسرعة في الإنجاز لكافة المستفيدين من شرائح المجتمع المختلفة.

الجدير بالذكر أنّ عدد دوائر الكتاب بالعدل في السلطنة تبلغ 61 دائرة تقدم خدماتها وفق ما نص عليه قانون الكتاب بالعدل الصادر بالمرسوم السلطاني رقم (40/ 2003) ووفق الضوابط الصادرة في هذا الشأن. كما أنّ عدد لجان التوفيق والمصالحة تبلغ 46 لجنة تمارس اختصاصاتها التي رسمها قانونها الصادر بالمرسوم السلطاني رقم: (98/ 2005)

 

تعليق عبر الفيس بوك