اليوم.. افتتاح ملتقى المنسقين الإعلاميين الرابع بالسويق

 

مسقط - الرؤية

تشهد قاعة الأصائل اليوم حفل افتتاح ملتقى المنسقين الإعلاميين الرابع بالسويق تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي وعدد كبير من الإعلاميين المشاركين في الملتقى بنسخته الرابعة.

 وحول الملتقى تحدث الدكتور صالح بن ناصر الناصري مدير مكتب الإشراف التربوي بالسويق قائلا: ملتقى المنسقين الإعلاميين الرابع بالسويق هو بمثابة ظاهرة ثقافية إعلاميّة تهتم بكل ما من شأنه تطوير عمل المنسق الإعلامي بالمدرسة.

وأضاف الناصري نحن اليوم نضيء الشمعة الرابعة لهذا الملتقى الذي أصبح ولله الحمد اليوم يمثل مهرجانًا إعلاميًا ونشيد بالجهد المبذول من قبل أعضاء اللجنة المشرفة على الملتقى برئاسة سعيد الهنداسي وأعضاء اللجنة فلدينا في مكتب الإشراف التربوي كفاءات إعلامية وإدارية على أعلى مستوى.

سيتضمن ملتقى هذا العام تقديم أوراق عمل من إعداد وتقديم المنظمين أنفسهم بعد أن وصل المنسق الإعلامي لمكانة متطورة من العمل الإعلامي كما سيكون متواجدًا ضمن الحضور الدكتور سهيل الشنفري والذي سيقدم ورقة عن المنسق الإعلامي في مدارسنا، وسيشهد الجزء الثاني من الملتقى حفل الختام الذي سيحمل العديد من المفاجآت السارة للحضور وتكريم المشاركين في هذه النسخة الرابعة.

 

الجدير بالذكر أنّ ملتقى هذا العام سيشهد حضورًا كبيرًا بمشاركة أكثر من 120 إعلاميًا من منسقين إعلاميين ومنسقات إعلاميات من مختلف المحافظات بالإضافة إلى تكريم أكثر من 30 إعلاميًا من مختلف وسائل الإعلام المختلفة وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك