الإثنين, 19 أغسطس 2019
27 °c

الطيران العماني يستعرض جديده في سوق السفر بدبي.. الأحد

الأربعاء 18 أبريل 2018 07:06 م بتوقيت مسقط

الطيران العماني يستعرض جديده في سوق السفر بدبي.. الأحد

مسقط - الرؤية

يُشارك الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- الأسبوع المقبل، في سوق السفر العربي -الحدث الرئيسي للسفر والسياحة- الذي يحتضنه مركز دبي الدُّولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 22 وحتى 25 أبريل. ويرحب بزوار جناح الناقل الوطني في الحدث المهم، كلٌّ من: المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بالوكالة، بمعية رئيس الشؤون التجارية بول ستارز، ونائب رئيس أول المبيعات الدولية إيهاب سوريال.

ويُعد سوق السفر العربي منصة مثالية للطيران العُماني لاستعراض أحدث منتجاته وخدماته الحائزة على جوائز عالمية، ومن المتوقع أن تشهد المشاركة في المعرض نجاحًا كبيرًا يُضاف إلى نجاحات الناقل الأخيرة. وبدوره، يعكس جناح الناقل الوطني التزام الشركة بجودة الخدمات؛ إذ من المتوقع توافد أعداد كبيرة من الزائرين بما في ذلك العملاء وكبار منظمي البرامج السياحية.

ويُشارك الطيران العُماني في هذا الحدث على مدى 13 سنة، وفي هذا العام سيعرض الناقل الوطني للسلطنة منتجه الجديد كليًّا، وهو عبارة عن الجناح المصغر لمقصورة الدرجة الأولى المزمع إطلاقه على متن طائرات الطيران العماني الجديدة من طراز البوينج 9-787 دريملاينر؛ حيث ستكون مراسم تدشين هذا المنتج تحت رعاية سعادة ميثاء بنت المحروقية وكيلة وزارة السياحة في عُمان. وستتاح الفرصة لزوار الجناح لاستكشاف بعض الامتيازات التي يتمتع بها ضيوف الطيران العُماني المسافرين على متن الدرجة الأولى؛ حيث يضم الجناح سرير يتم التحكم فيه إلكترونيًّا، موفرًا خاصيتين أساسيتين؛ هما: الراحة والخصوصية، إلى جانب ثلاجة صغيرة.

ويوفر سوق السفر العربي فرصة جيدة للطيران العُماني للتواصل مع نظرائه في صناعة السفر، فضلاً عن الالتقاء بعملائه الحاليين وتعزيز جهات الاتصال الخاصة به. من جانب آخر، فإن سوق السفر العربي يعتبر أيضاً مناسبة مثالية للعمل مع وزارة السياحة العمانية جنبًا إلى جنب نحو تعزيز موقع السلطنة كوجهة سياحية رئيسية. ومن المتوقع أن يستقطب سوق السفر العربي هذا العام أعداداً كبيرة من الزوار، بما في ذلك المسؤولون الحكوميون والمختصون في صناعة الطيران، إلى جانب وزارات وهيئات السياحة وممثلي وسائل الإعلام المحلية والدُّولية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية