محافظ ظفار يلتقي منتسبي كلية الدفاع الوطني

صلالة - الرؤية

التقي معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، صباح أمس الثلاثاء، منتسبي الدورة الخامسة لكلية الدفاع الوطني، برئاسة اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني، وبحضور هيئة التوجيه بالكلية وبعض المسؤولين بالمكتب ومدير عام المديرية العامة للسياحة؛ وذلك بقاعة مركز التدريب بدائرة تنمية الموارد البشرية بالدهاريز.

ورحب معالي السيد الوزير باللواء آمر الكلية ومنتسبي الدورة الخامسة بكلية الدفاع الوطني، مُتمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم، ولما لهذه الزيارة من بُعد إيجابي في تعزيز أطر التعاون بين المكتب والكلية ونشر الوعي بمفهوم هذا العمل المشترك. بعدها، تمَّ تقديم 3 أوراق تحدثت عن مراحل تطور الهيلكل التنظيمي لمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار والدور التنموي للمكتب والموقع الجغرافي وأثره على التنمية في محافظة ظفار، وعرض فيلم مرئي عن دور مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار في مجالات التنمية بالمحافظة بعنوان "نحو التنمية المستدامة بمحافظة ظفار". بعدها، تم فتح المجال من قبل معالي السيد الوزير بالرد على الأسئلة والاستفسارات لمنتسبي الكلية.

وأعرب وفد كلية الدفاع الوطني عن ارتياحهم لما شاهدوه من تطور في مجالات التنمية المختلفة بالمحافظة، وإتاحة الفرصة لهم للوقوف على مسار التنمية فيها.

تعليق عبر الفيس بوك