وفد من أصحاب الأعمال بجنوب الباطنة يزور كوريا

 

الرستاق - طالب المقبالي

زار وفد من أصحاب الأعمال بمحافظة جنوب الباطنة، جمهورية كوريا، حيث التقى سعادة سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية كوريا، حيث قدم سعادة السفير شرحاً مفصلاً عن العلاقات العمانية الكورية وحجم التبادل التجاري بين البلدين.

وزار الوفد المعرض التجاري الكوري الذي يقام في مركز المعارض في العاصمة سيؤول خلال الفترة من 16-20 أبريل الجاري. والتقى الوفد الذي يرأسه المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة، مع مجموعة من أصحاب وصاحبات الشركات والمصانع الكورية المنتجة، وتم خلال اللقاء تبادل المعلومات فيما بينهم والتباحث في إقامة علاقات تجارية لاستيراد المنتجات الكورية إلى السوق العمانية. وتأتي زيارة المعرض بهدف الاطلاع على المنتجات الكورية والتعرف على المجالات الاستثمارية المتاحة كفرص الاستيراد من المنتجات المختلفة، إضافة إلى الاطلاع على التجارب الكورية في الصناعات الخفيفة. ويواصل الوفد زيارته لباقي أقسام المعرض ولقاءاته بالشركات المنتجة. وأشاد السعدي بالجهود التي تبذلها الغرفة لدعم مؤسسات القطاع الخاص لاسيما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإشراكها في مثل هذه الزيارة، والعمل على تطوير أداء القطاع الاقتصادي وإتاحة الفرصة لأصحاب الأعمال من هذه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للاطلاع على تجارب وخبرات الدول وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين السلطنة والدول الصديقة. وأكد رئيس فرع الغرفة أنّ هذه الزيارات تمثل فرصة حقيقية لرجال الأعمال الذين يجب أن يكونوا قريبين من غرفة تجارة وصناعة عمان للاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها في سبيل تنمية مشاريعهم خلال الفترة المقبلة.

وتأتي الزيارة في إطار اهتمام فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة بإطلاع أصحاب وصاحبات الأعمال على التجارب الدولية في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك