"الزبير" يبتعث أحد أعضاء المركز إلى معرض دولي بتركيا

 

مسقط – الرؤية

نظم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة رحلة تعريفية لرائدة الأعمال جميلة بنت حمد السيابي صاحبة مؤسسة وردة الوادي الوطنية وواحدة من الفائزين ببرنامج الدعم المباشر لعام 2016 لحضور معرض تقنيات ومنتجات البناء في قيصري بتركيا، والذي يعد من أهم المعارض العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وتأتي المشاركة سعيا من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل تمكين رائدة الأعمال جميلة السيابية من الاطلاع على العديد من المنتجات العالمية المتطورة في مجال صناعة الأبواب ومساعدتها في تعزيز شراكاتها مع شركات عالمية متخصصة. وقد سهل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة توقيع اتفاقية بين مؤسسة وردة الوادي وأحد المصانع المتخصصة والمعروفة في مجال صناعة الأبواب، كما عقدت جميلة العديد من الاجتماعات مع بعض الشركات المشاركة والمتخصصة في مجال صناعة الأبواب ويقوم المركز في الفترة الحالية، سويا مع جميلة السيابية، بمراجعة العروض المقدمة من تلك الشركات من أجل النظر فيها.

وقال عادل الحبيشي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: مع المتغيرات المستمرة في الأسواق، بات من الأهمية بمكان على رائد الأعمال أن يكون مطلعا على التطور العالمي في المجال الذي يتخصص فيه، ولذا فإن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يسعى إلى تعزيز دوره الريادي في مجال تأهيل وتدريب رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة وفق أعلى المعايير العالمية وذلك من خلال إتاحة الفرصة للأعضاء الفائزين في برنامج الدعم المباشر للمشاركة في المعارض العالمية من أجل الاحتكاك بالخبرات الأجنبية وبناء علاقات وطيدة مع العديد من الشركات المتخصصة. وقد استطاعت جميلة السيابية من خلال مشاركتها في المعرض التعرف على تقنيات ومنتجات جديدة في قيصري وبناء علاقات عمل مع مجموعة من المتخصصين والموردين في مجال صناعة الأبواب، حيث وفر لها هذا المعرض فرصة للالتقاء بأصحاب القرار من الشركات المتخصصة في هذا النوع من الاستثمار وجها لوجه والاطلاع على أنواع جديدة من الصناعات. 

وقالت جميلة السيابية: كانت هذه المشاركة مثالية من أجل تطوير مشروعي الخاص وذلك من خلال بناء شراكات مع بعض المؤسسات العالمية المتخصصة في صناعة الأبواب والصناعات المتعلقة بها. حيث جاءت هذه المشاركة بدعم ومساندة من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل بناء علاقات عمل مع العديد من الشركات المشاركة في المعرض، حيث تعتبر مشاركتي في هذا المعرض فرصة فريدة بالنسبة لي مما ساهم في تعزيز معلوماتي وخبراتي في مجال الأبواب من خلال التواصل مع الخبراء والمختصين والمصنعين في هذا المجال. وقد اشتمل معرض تقنيات ومنتجات البناء في قيصري على أحدث التقنيات المستخدمة في بناء المنازل بما في ذلك الأبواب ووفق أحدث المعايير العالمية، لذا أشكر مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على إعطائي هذه الفرصة من أجل توسيع مداركي في مجال صناعة الأبواب وأنا سعيدة بالدور الذي يقدمه المركز والذي يهدف إلى تطوير مشروعي التجاري  وجعله من المشاريع الرائدة عالمياً في مجال تجارة الأبواب.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك