مناقشة خطط عمل "صاحبات الأعمال" في "غرفة شمال الشرقية"

إبراء – الرؤية

عقدت لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية اجتماعها الأول للعام الحالي برئاسة منيرة بنت سعيد الحارثية رئيسة اللجنة وبحضور صاحبات الأعمال من ولايات محافظة شمال الشرقية. وشهد الاجتماع اختيار خلود بنت سليم المصلحية نائبة لرئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية.

وحضر الاجتماع علي بن سالم الحجري رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وقيس بن عامر الشيباني نائب رئيس مجلس إدارة الفرع وسالم بن جميع السنيدي مدير فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية، وأثنى رئيس مجلس إدارة الفرع ونائبه على جهود صاحبات الأعمال خلال الفترة الماضية حيث حققت اللجنة بتكاتفهن وتعاونهن المستمر إنجازات تضاف لمسيرة العمل الاقتصادي والاستثماري في محافظة شمال الشرقية.

وناقشت العضوات خطة عمل اللجنة في الفترة المقبلة وبعض الأنشطة والفعاليات التي ستنفذها كالمعارض التسويقية وإبراز منتجات وخدمات صاحبات الأعمال والعمل على تنمية وتطوير مهاراتهن من خلال تنفيذ بعض ورش العمل الهادفة وتهيئة المناخ لمشاريع المرأة المنزلية وتقديم النصح والإرشاد والتوجيه للقائمات عليها.

وأكّدت منيرة بنت سعيد الحارثية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية أهمية تبادل المعارف والخبرات والمهارات بين نظيراتهن من صاحبات الأعمال من مختلف ولايات السلطنة من خلال تنظيم زيارات ميدانية لبعض المحافظات والالتقاء بصاحبات الأعمال والاستفادة من الخدمات الاستشارية والإدارية والفنية التي يقدمنها في عالم التجارة والأعمال فضلا عن الاهتمام بمشاريع رائدات الأعمال وتقييمها وحثّهن على مزيد من الإبداع والابتكار.

تعليق عبر الفيس بوك