"مسقط لتوزيع الكهرباء" تيسر خدمة قراءة العدادات

مسقط - الرؤية

تُوَاصل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء تطبيقَ خدمةِ القراءة الذاتية للعدادات، لمساعدة المشتركين في قراءة عداداتهم، ودفع مستحقاتهم بصورة ميسّرة ومنتظمة.

وقال المهندس سلمان الهطالي رئيس التشغيل للتزويد بالشركة: إنَّ الخدمة ساعدت العديد من المشتركين الذين تُوجد عداداتهم داخل منازلهم، ويصعُب عليهم التواجد أثناء زيارة موظف قراءة العدادات، كما لبت الخدمة طلبات العديد من المشتركين الذين يرغبون في توفير قراءاتهم الذاتية. ومن أهم مزايا الخدمة كونها تضمن فواتير بقراءة فعلية شهريا للمشتركين؛ حيث إن إجراءت الشركة المعمول بها حاليا في أخذ القراءة هي قراءة فعلية مرة واحدة لكل شهرين، ويتم إصدار فواتير بصورة شهرية بقراءة تقديرية للشهر الذي يليه، والتي تُحتسب بناءً على متوسط استهلاك المشترك للفترة الماضية. والخدمة اختيارية لمن أراد من المشتركين.

وتوفِّر شركة مسقط لتوزيع الكهرباء عِدة قنوات إلكترونية للمشتركين لإرسال قراءة العداد من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو البوابة الإلكترونية أو مركز الاتصال. وبذلك يسهل على أي مشترك إرسال قراءة عداد الكهرباء الخاص به من مكان تواجده، وفي الوقت الذي يناسبه خلال الفترة من 15 إلى 25 من كل شهر.

تعليق عبر الفيس بوك