تحديث مركز اتصالات بنك ظفار لتعزيز تجربة العملاء

 

مسقط – الرؤية

قام بنك ظفار بتحديث مركز اتصالاته بنظام الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) ليقدم من خلاله مجموعة من الخدمات الحصرية لزبائنه الكرام، وذلك انطلاقًا من إيمانه بأنّ الزبائن هم الركيزة الأساسية لتقدمه. وبهدف تعزيز سبل التواصل الإيجابي وتوطيد علاقته مع زبائنه، سيتمكن بنك ظفار من خلال نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية تحقيق مستويات أعلى من الاستجابة، علاوة على رفع مستوى عدد المكالمات التي يتلقاها مركز اتصالات البنك حتى في أيام العطل، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى التي تتيح للزبائن الفرصة لإجراء بعض من المعاملات المصرفية عبر الهاتف.

وقال مروان الزدجالي، رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار: نولي في بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بإثراء التجربة المصرفية لزبائننا، وتحقيق أعلى مستويات الرضا في الخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم، ومن خلال نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية سنتمكن من تعزيز جودة الخدمات المقدمة عبر مركز اتصالات البنك الأمر الذي سينعكس بلا شك على مستوى رضا ربائننا. وتتيح الخدمة الجديدة عددًا من المميزات الحصرية للزبائن منها الخدمات المتعلقة بالحسابات، وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي إلى جانب خدمات دفع الفواتير وغيرها من الخدمات الحصرية التي يتفرد بها بنك ظفار، وبهدف تعزيز مستوى رضا الزبائن الكرام ستعمل خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية على تقديم الخدمة بشكل أسرع من خلال تقليل الوقت الإجمالي المستغرق أثناء الاتصال.

وقال مهند غلام البلوشي، مدير أول بمركز اتصالات بنك ظفار: نسعى في بنك ظفار إلى تقديم أفضل الخدمات من خلال توظيف أحدث التقنيات، ونقدم لزبائننا من خلال خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية عددًا من الخدمات الحصرية، كخدمة تعبئة رصيد الهواتف النقالة، وخدمة رفع الحظر عن بطاقات الخصم، وخدمة إعادة إصدار وإعادة ضبط الرقم السري لبطاقات السحب الآلي، وطلب كشوف الحسابات، وطلب دفتر الشيكات، ودفع الفواتير وغيرها الكثير من الخدمات اللحظية. وبإمكان الزبائن الكرام التسجيل والاستفادة من الخدمات المصرفية بكل سهولة عن طريق الاتصال، حيث يتم التأكد من المتصل من خلال 3 خيارات مختلفة إما عن طريق رمز OTP أو رمز بطاقة الخصم أو رمز TPIN، الأمر الذي يتيح للزبائن اختيار الطريقة التي تناسبهم.

ويحرص البنك ضمن رحلة "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك