"الحسن" تدشن منتجات "سيمنز" للإنذار من الحريق

مسقط – الرؤية

عززت شركة سيمنز وشركة الحسن للكهرباء من الشراكة التي تجمعهما في عمان مع إطلاق خط بيع منتجات سيمنز الخاص بالسلامة من الحرائق. ودعمًا لهذه المنتجات الجديدة أقيمت فعالية تقنية تتناول أحدث مجموعة من تقنيات التحري عن الحرائق والإنذار بوقوعها وإخمادها. وشارك في الفعالية أكثر من 300 مختص في قطاع تقنيات البناء وشركات الاستشارات والمقاولات.

واستضافت الفعالية شركة سيمنز وشركة الحسن للكهرباء بحضور سعادة ستيفانو لازاروتو، سفير سويسرا لدى السلطنة. وشركة الحسن للكهرباء وهي الوكيل المعتمد في السلطنة لمنتجات شركة سيمنز في مجال أنظمة الكشف عن الحرائق والإنذار منها ومعدات الإخلاء الصوتية ومحطات إدارة الحرائق وإخمادها.

وقال ماركوس ستروميير، النائب الأول للمدير التنفيذي في قسم تقنيات البناء بشركة سيمنز الشرق الأوسط إنّ حماية الناس والممتلكات والمباني العامة والخاصة هي مسألة شاملة، ويجب اعتبار الأنظمة الحديثة للسلامة من الحرائق عنصرًا أساسيًا من العناصر الشاملة لإدارة المباني والإشراف عليها. ويجب أن يتضمن النظام الشامل للسلامة من الحرائق الكشف المبكر والموثوق عن وقوع الحريق، ومن ثم نظام إنذار واضح وسريع، وانتهاءً بالإخماد الناجع للحريق. وأنا كلي فخر بأنّ شركة الحسن للكهرباء تعمل يدًا بيد مع شركة سيمنز وفق آخر ما توصلت إليه تقنية السلامة من الحرائق.

وقال مقبول علي سلمان المدير التنفيذي لشركات الحسن الخاصة إن أنظمة سيمنز للإنذار من الحرائق تعد هي المعيار المرجعي في هذه الصناعة ونحن كقادة في السوق فخورون بتدشين هذه الأنظمة في عمان بالشراكة مع سيمنز.

وتتميز شركة سيمنز بكونها مساهمًا أساسيًا في البنية الأساسية في سلطنة عمان منذ فجر النهضة في سبعينيات القرن الماضي، حيث تُستَخدم تقنية الشركة الخاصة بالسلامة من الحرائق في مجموعة واسعة من القطاعات تشمل النفط والغاز والرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية والمنشآت الصناعية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك