"كروية عبري" ودقة التنظيم

ناصر العبري

دورة عبري الكروية الثالثة التي تحظى بدعم كامل من سعادة عضو مجلس الشورى شهم بن راشد الشهومي تظاهرة رياضية تنتظرها كثير من الفرق الرياضية سنويا، وهي عرس رياضي يحرص عليه سعادته للدفع بالحركة الرياضية في ولاية عبري إلى الأمام. وتميّزت الدورة الثالثة بدقة التنظيم والفعاليات المصاحبة ورعى المناسبة سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى؛ مما أعطى شباب الفرق الرياضية العزيمة والإصرار على روح المنافسة والتحلّي بالروح الرياضية العمانية. كما كان لحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمشايخ ومدير دائرة الشؤون الرياضية ورئيس نادي عبري طابعا خاصا يشجع الشباب على مواصلة العطاء.

إنّ الدور التنظيمي الذي شهدته الدورة كان بارزًا من خلال متابعة رئيس فريق العينين الرياضي عامر بن جمعة الغافري وإدارة الفريق الذين وضعوا لمسات الإبداع والتألق لإنجاح هذه الدورة التي تم إخراجها بصورة رائعة ومشوقة.

إنّ الدور الذي يلعبه مكتب عضو مجلس الشورى في ولاية عبري سعادة شهم الشهومي لكبير ومثمر في تقديم المساعدات المختلفة وكما عهدناه من قبل أن يكون في عضوية المجلس له رصيد وافر في الجانب الخيري والتطوعي، وهذا مشهود له به من قبل المجتمع. لقد أفرزت الدورة الثالثة كوادر رياضية شابة وفرقا رياضية تمتلك القدرة على المنافسة، ولها إنجازات سابقة ولا أخص فريقا بعينه؛ بل كل الفرق التي شاركت في دورة عضو مجلس الشورى هي فائزة بعروضها وإبراز لاعبيها، الذين استطاعوا أن يتألقوا وأن يقدموا عروضا رياضية نفتخر بها. كما كان لفريق العراقي وفريق القادسية الصاعد بقوة حلاوة اللقاء الأخوي واستطاعا أن يحافظا على النتيجة حتى أتت ضربات الترجيح وأعلنت عن فوز فريق العراقي الرياضي بطلا لهذه الدورة. فشكرا سعادة شهم الشهومي وشكرًا طاقم التحكيم والمعلّقين ورؤساء الفرق الرياضية المشاركة والشعراء الذين أبدعوا في اختيار الكلمات التي تمجد المقام السامي مولانا المعظم وشكر خاص لرئيس فريق العينين الطاقم الإداري على النجاح الباهر لهذه الدورة المميزة في كل شيء. والتي حظيت بالإشادات من الحضور وراعي المناسبة ورؤساء الفرق الرياضية والمجتمع المحلي في ولاية عبري.