الأحد, 22 يوليو 2018
33 °c

خادم الحرمين يستقبل السيد فهد بمقر انعقاد "القمة العربية"

الأحد 15 أبريل 2018 10:44 م بتوقيت مسقط

خادم الحرمين يستقبل السيد فهد بمقر انعقاد "القمة العربية"

الظهران - العمانية

استقبلَ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، أمس، بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، مقر القمة العربية، صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء.

ونقل سموه، خلال اللقاء، تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، وتمنياته له بدوام الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق دوام التقدم، وأن تُكلل أعمال القمة العربية بالنجاح في تحقيق الطموحات التي تخدم الدول العربية.

من جانبه، حمَّل خادم الحرمين الشريفين سموّه نقل تحياته إلى أخيه جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني استمرار الرقي والازدهار.

إلى ذلك، غادر صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء المملكة العربية السعودية بعد أن ترأس وفد السلطنة في القمة العربية التي عقدت بمدينة الظهران نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أبقاه الله-، متوجهًا إلى الدوحة تلبية لدعوة من القيادة القطرية للمشاركة في حفل افتتاح مكتبة قطر الوطنية. وكان في وداع سموه والوفد المرافق لدى مغادرته مدينة الظهران عدد من كبار المسؤولين بالمملكة العربية السعودية. وبعد ختام القمة العربية، بعث صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد ببرقيات شكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وكبار المسؤولين.. ضمنها سموه تشرفه والوفد المرافق بالمشاركة في القمة العربية نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم، متمنيا لهم دوام التوفيق.. هذا، وقد أشاد سموه بالأجواء الأخوية التي سادت القمة من أجل تعزيز التعاون العربي المشترك. كما أعرب سموه عن بالغ الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعبًا على الحفاوة والترحيب.