"العراقي" يفوز بلقب كروية عبري

...
...
...
...
...
...

 

عبري – ناصر العبري

 رعى سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى ختام بطولة عبري الكروية الثالثة التي أقيمت على ملعب فريق العينين الرياضي بعبري بحضور سعادة شهم بن راشد الشهومي وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والمشايخ ورئيس نادي عبري ومديري المؤسسات الحكومية والخاصة ورؤساء الفرق الرياضية .

ونجح فريق العراقي في حسم اللقب على حساب منافسه القادسية بركلات الترجيح 7-6، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وقدم الفريقان أداءً راقيا .

وقال سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى" سعيد بتواجدي في ولاية عبري، وسعدت أكثر بزيارة حصن العينين التاريخي العريق. أشكر سعادة شهم الشهومي على دعمه الكبير للفرق الرياضية في ولاية عبري، جهوده محل تقدير الجميع"

وقال سليم بن مطر البلوشي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة "إن الدورة أحدثت حراكا رياضيا على مستوى الولاية، الشؤون الرياضية لا تدخر جهدا في تقديم كل أوجه الدعم لمثل هذه الأنشطة".

وأضاف "أهنئ لجنة التنظيم على نجاح الدورة التي باتت تحظى بسمعة رائعة، فالجميع يترقب تلك الدورة ويحرص على المشاركة بها وذلك يعزى لجهود القائمين على شؤونها " وقال المهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري "إقامة الدورة أتت كمبادرة طيبة من سعادة شهم الشهومي. تنظيم تلك الدورات يسهم بجلاء في صقل مواهب الشباب وتوجيه جهودهم نحو مسارات مشروعة فضلاً عن خلق روح المنافسة الشريفة بين الفرق الأهلية".

 

 

تعليق عبر الفيس بوك