الأحد, 22 يوليو 2018
33 °c

5 فروع لـ "الدولية للصرافة" في مطار مسقط الدولي الجديد

الأحد 15 أبريل 2018 08:05 م بتوقيت مسقط

5 فروع لـ "الدولية للصرافة" في مطار مسقط الدولي الجديد

مسقط – الرؤية

احتفلت الشركة الدولية للصرافة بيومها التأسيسي السادس عشر، بافتتاح خمسة فروع لاستبدال العملات الأجنبية في مطار مسقط الدولي الجديد. وقد بدأت الشركة عملياتها التشغيلية في 2002، وكان لديها فرع واحد في روي، ومنذ ذلك الحين تواصل نمو الشركة، وأصبح لديها 45 فرعاً، منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك فروع استبدال العملات الأجنبية في مطار مسقط الدولي الجديد.

وباتت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحويل الأموال في عمان. وبفضل مسيرة نجاحها على مدار 16 عامًا، احتلت الشركة مكانة عالية بين مختلف الجاليات في السلطنة، وأصبحت اسمًا مألوفًا في قطاع التحويلات المالية. وقد شهد العام الجاري تعزيز شراكتها مع مطارات عمان، لتوفير خدمات استبدال العملات الأجنبية في مطار مسقط الدولي الجديد. ولدى الشركة منافذ في المطار بقسمي الوصول والمغادرة ليتمكن المسافرون من الاستفادة من الخدمات السريعة لاستبدال العملات الأجنبية.

وقال سوبرومونيان .كي .أس، المدير الإقليمي للشركة: ممتنون لآلاف من عملائنا الأعزاء على الولاء الذي منحوه لنا من خلال انضمامهم إلى عائلة الشركة على مر السنوات. وتقترح الشركة تطوير الأعمال وإيجاد أفكار مبتكرة وخلاقة، تكون مطابقة لمتطلبات الوقت الراهن، وأكد أنَّ جميع الجهود تتخذ لاستغلال التكنولوجيا لتوفير أقصى قدر من رضا العملاء. كما ذكر الموظفون ببداية الشركة المتواضعة، والثقة التي تمكنت الشركة من جمعها من عملائها الأوفياء على مر السنين، من خلال تقديم خدمة ممتازة تحت إدارة كل من ستيت بنك أوف إنديا وستيت بنك أوف ترافنكور، وطلب من الجميع السير على نفس المبدأ.

ونقل مادوسودانان. ار، المدير العام للشركة، تحياته إلى جميع الأعضاء والشركاء، والموظفين والعملاء. وقال إنها على الرغم من الانكماش الاقتصادي، تمكنت الشركة من الحفاظ على مكانتها بأمان، وأصبحت أكثر قوة، وبرزت كرائدة في السوق، بدليل حصولها على الجائزة المرموقة من بنك مسقط وهي "جائزة أفضل شركة للصرافة 2017" للعام الثالث على التوالي.

وتخطط الشركة لافتتاح الفرع التالي في خصب، بمحافظة مسندم، خلال الشهر الجاري. كما تخطط لفتح مزيد من الفروع خلال العام الحالي. وتدار الشركة الدولية للصرافة من قبل ستيت بنك أوف إنديا، الذي يُعد أحد أكبر البنوك في العالم. وقد ساعدت الشراكة مع البنك في الاستفادة من تنوع الأعمال، وتسهم هذه الشراكة في الاستفادة من الجانب التقني في السنوات المقبلة.