الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018

تعرفة موحدة من "أوريدو" للتجوال في "دول التعاون"

الأحد 15 أبريل 2018 07:48 م بتوقيت مسقط

تعرفة موحدة من "أوريدو" للتجوال في "دول التعاون"

مسقط – الرؤية

خفضت Ooredoo تعرفة خدمات التجوال بشكل دائم لخدمات المكالمات والرسائل النصية القصيرة والبيانات في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف Ooredoo من خلال المبادرة إلى إثراء تجربة عملائها ورفدهم بقيمة أكبر وتعرفة موحدة للتجوال إضافة إلى تمكينهم من البقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم والاستمتاع بأفضل تغطية على شبكات الهاتف النقال في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: منذ تأسيسه في عام 1981، ساهمّ مجلس التعاون لدول الخليج في تقليص المسافات والتقريب بين المقيمين والمواطنين في دول المجلس. ومع نمو وتطور أعمالنا وحرصنا على التركيز في إيجاد روابط وثيقة مع جيراننا في الخليج في مختلف المجالات، ندرك أهمية البقاء على تواصل دائم وهو الأمر الذي سيتحقق من خلال وضع تعرفة موحدة للتجوال وتوفير أفضل خدمات الهاتف النقال. ومن هذا المنطلق، صممنا التعرفة لنثري تجربة عملائنا بخدمات اتصالات مميزة خلال سفرهم في دول مجلس التعاون. ونواصل استكشاف الفرص التي من شأنها ضمان استمتاع عملائنا بأعلى جودة للمنتجات والخدمات التي نطرحها.

وتدعم التعرفة المُوحدة من Ooredoo المبادرات التي تطلقها هيئة تنظيم الاتصالات حيث تقدم للعملاء تعرفة قياسية وموحدة للمكالمات المحلية والرسائل النصية القصيرة والبيانات أثناء التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي وعلى جميع شبكات الهاتف النقال في تلك الدول. ومن خلال هذه التعرفة الجديدة، أصبح بإمكان العملاء إجراء المكالمات المحلية أثناء التجوال مقابل 92 بيسة فقط للدقيقة، والاستمتاع بالمكالمات إلى دول مجلس التعاون الأخرى بقيمة 231 بيسة/ الدقيقة، وإرسال رسائل نصية قصيرة بقيمة 23 بيسة للرسالة الواحدة. أما بالنسبة للبيانات فقد قامت Ooredoo بتخفيضها بنسبة 30% مقارنة بالعام الماضي لتصبح 231 بيسة فقط لكل ميجابايت. ويمكن للمسافرين الاستمتاع أيضاً بالتعرفة المخفضة للمكالمات المستلمة حيث تبلغ 85 بيسة/ الدقيقة. ووبالإضافة إلى تعرفة التجوال الجديدة، قامت Ooredoo بتصميم تشكيلة مميزة من باقات "جوازOoredoo" للبيانات والمكالمات الصوتية بقيمة مُخفضة تتناسب مع مختلف الرحلات والوجهات في دول مجلس التعاون الخليجي. وتتضمن باقات "جوازOoredoo" المتاحة على كافة شبكات الهاتف النقال في المنطقة الباقة اليومية وباقة يومين والباقة الأسبوعية.