"أو إتش أي ليو بيرنت" تتأهل لتصفيات "ترانسفورم الشرق الأوسط"

مسقط – الرؤية

 

تاهلت شركة أو إتش أي ليو بيرنت للتصفيات النهائية لجوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوية التي يتنافس عليها أفضل الوكالات التي تعمل في مجال تصميم الهوية الاستراتيجي والفني. وليست المرة الأولى التي تصل فيها الوكالة إلى هذا المستوى من التصفيات وإنما المرة الخامسة على التوالي. وقد شهدت النسخة الحالية من الجائزة منافسة كبيرة بين الكثير من الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث وصل للتصفيات عدد محدود من الشركات صاحبة الأداء المتميز في هذا المجال على المستوى العالمي والإقليمي.

وجاء اختيار ليو بيرنت للمراحل النهائية من التصفيات تقديرًا لمشروعها مع شركة تنمية معادن عمان في فئة أفضل هوية مرئية من القطاع الحكومي" وأفضل هوية مرئية في فئة التعدين والمستخرجات، وتقديرا لعملها مع ركيزة (صندوق الاحتياطي العام للدولة) في فئة أفضل استراتيجية لاختيار اسم وأفضل هوية مرئية من القطاع الحكومي. وتقديرا لعملها مع جمعية البيئة العمانية ومجموعات المتطوعين في أفضل هوية مرئية للأغراض الخيرية (منظمات المجتمع المدني) وفئة المنظمات غير الربحية" في أفضل استراتيجية اسم.

ويجري تخصيص جوائز ترانسفورم للوكالات المتميزة في مجال خلق وتصميم لهوايات التجارية ويشمل ذلك الأسلوب المتبع في تصميم الهوية، الاستراتيجية، والأعمال الفنية، والمفهوم وحتى التنفيذ وتطبيق الهوية وفق العديد من نقاط الاتصال.

وقال نارايان أير، مدير عام شركة أو إتش أي ليو بيرنت: شهدت جوائز ترانسفورم نموا كبيرا حتى أصبحت واحدة من الوكالات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث التميز وتوفير منصة تنافسية للهويات التجارية. ويدلل وصول الشركة للمراحل النهائية في العديد من الفئات على الجهد المبذول من جانب الشركة وهذا العام واصلنا البناء على النجاحات السابقة لنتأهل في كافة الفئات التي شاركنا فيها. فخورون بهذا الإنجاز وبالوصول للمنافسة مع أعرق الشركات العاملة في مجال تطوير الهويات التجارية على مستوى المنطقة والعالم وهذا في حد ذاته تشريف كبير لأي وكالة تطوير هويّات.

وقال سريكانث فسواناثان، مساعد المدير العام ومدير الاستراتيجية والتخطيط في أو إتش أي ليو بيرنت: نجحنا في تطوير أسلوبنا خلال الفترة الماضية ونمت أعمالنا بشكل كبير سواء من حيث الحجم أو القطاعات التي نخدمها. كذلك فإنّ الوصول إلى المراحل النهائية في فئات عديدة مثل القطاع العام والمنظمات غير الربحية دليل على أسلوبنا المتطور في التفكير ومهاراتنا المتميزة والمواهب البشرية المتوفرة لدى الوكالة. كذلك نحن فخورون جدا بتقدير القسم العربي وهو إنجاز بلا شك خاصة في ظل التحديات الكبيرة في هذا المجال الذي يتوجب على من يعمل به أن يكون ملماً باللغة والثقافة العربية والمجتمع المحلي وفي نفس الوقت يقوم بتطبيق أفضل الممارسات في التفكير والأسلوب المتبع. ونظرا لتحول الكثير نحو التقنيات الرقمية فقد أصبح الملعب مفتوحاً للجميع للمنافسة بغض النظر عن الميزانيات الموضوعة لأنّ الهوية الفاعلة ستساعد الشركات الرائدة على أن تحافظ على مكانتها كما ستشجع الأسماء الأخرى على زيادة حصتها في السوق. لكي نقوم بتنفيذ أحد الهويات نبقى على تواصل دائم مع العميل على مدى شهور عدة ووصولنا للتصفيات النهائية لهذه الجوائز دليل على النجاح الكبير الذي حققناه خلال السنوات الماضية.

وتعد ليو بيرنيت إحدى وكالات اتصالات الهويّة الرائدة في عمان والتي يعمل بها فريق يضم أكثر من 20 متخصصًا في مجال الهوية والإبداع والتصميم الجرافيكي ووظائف الاستوديو. وتفخر الوكالة، التي تملك قاعدة عملاء تضم أسماء راقية، بأنّها عمانية بنسبة 100% حيث إنّها واحدة من الشركات المملوكة لمجموعة أو إتش أي.

تعليق عبر الفيس بوك