بالصور..الكشف عن ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد

...
...
...
...
...
...

خاص-الرؤية

بدأت الإستعدادات لبرنامج المقالب الجديد "​رامز تحت الثلج​"، والذي سيقدّمه الفنان المصري ​رامز جلال​، وقد نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج على احد مواقع التواصل الإجتماعي، الصورة الأولى لجلال من البرنامج، مع تعليق من قلب الحدث: "بإذن الله يعجبكم البرنامج".

واللافت أن الصفحة تنشر صوراً لبعض المشاهير الذين من المتوقع أن يكونوا ضحايا رامز جلال، ومن بين الاسماء، صورة للإعلامي باسم يوسف مع تعليق: "عمل مقلب في ناس كثير جه الدور عليك بقى تفتكروا باسم معنا السنة دي في البرنامح ولا لا"، كما نشرت الصفحة صورة لرامز جلال مع الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ خلال مشاركتها في البرنامج.

 

‏وستكون فكرة البرنامج عبارة عن مقلب لضيوف رامز جلال، عبر دعوتهم إلى مشاهدة تحضيرات كأس العالم في ​روسيا​، وتتعطل السيارة التي تقلهم في منطقة جليدية، فيقوم دب أبيض بمهاجمتهم.

وانضمت الفنانة الشابة هنا الزاهد إلى ضحايا مقالب رامز الذي يشهد هذا العام ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب والممثلة ياسمين صبرى والفنان محمد ثروت وأيضاً غادة عبد الرازق ، ومدرب فريق الأهلي حسام البدري ،وعبد الله السعيد وشريف إكرامى وسعد سمير نجوم الأهلى ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى وأحمد الشناوى حارس الزمالك وحسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر، ومجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

رامز بدأ رحلته مع برامج المقالب منذ 2011، وقدم حتى الآن 7 برامج مختلفة وغير متوقعة هى "رامز قلب الأسد" و"ثعلب الصحراء" و "رامز عنخ أمون" و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار"، وأخيراً "رامز تحت الأرض"، هذه النوعية من المقالب واجهت قبولًا من قبل المشاهدين أحيانًا، وفى مرات عديدة قوبلت بالاستهجان بداعى علم الضيوف بالمقلب قبل تنفيذه، وهو ما يجعلهم يصفون البرنامج بالـ"مُفبرك".

 

  

تعليق عبر الفيس بوك