صور يشعل دوري الأولى ومجيس يزاحم الرستاق على الصدارة

...
...
...

 

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير- الخليل الضوياني

أشعل صور دوري الدرجة الأولى بفوزه  على الرستاق بهدف على ملعب الأخير،وزاحم مجيس الرستاق عندما حقق فوزا مهما على بهلا بهدف في حين صعب السيب من مهمته بتعادله السلبي مع بوشر.

وحقق صور نتيجة لافتة بفوزه على الرستاق بهدف ديوب جاء في الشوط الثاني كان كفيلا لأن يشعل الصدارة بحصده للنقطة ال13ليتجمد رصيد الرستاق عند النقطة ال 14في حين ارتقى مجيس للوصافة بفارق الأهداف .

وكان شوط المباراة الاول انتهى سلبي النتيجة وانحصر الأداء في وسط الملعب مع افضلية نسبية وخطورة للرستاق في الثلث الهجومي ولكن تعاملت معها الدفاعات الصوراوية بهدوء عال ولم تكن بتلك الفاعلية في المقابل اعتمد صور على الضغط على حامل الكرة والتمرير البيني القصير مع هجمات خجولة تمثلت في الكرات الثابتة التي نفذها الدولي السابق جمعه درويش.

الشوط الثاني كان لصور بإمتياز بعد ان استغل المساحات في وسط الملعب والتحركات السريعه للاعبي صور ورغبتهم في الفوز ومن عرضية للنشيط جمعه درويش وجدت رأس ديوب ناد الغير مراقب والذي اسكنها شباك الرستاق معلنا التقدم لصور في الدقيقة ال 80 واكتفى الرستاق باللعب السلبي مع عدم وجود حلول لاختراق دفاعات صور في ظل الغيابات العديدة في صفوف المستضيف ليقتنص صور فوزا مهما اشعل به الصدارة.

تعليق عبر الفيس بوك