اتفاقية بين بنك صحار و"فالكون العربية" لطرح منتجات تأمين

 

مسقط - الرؤية

وقّع بنك صحار مؤخرًا اتفاقية مع شركة فالكون العربية للتأمين لتقديم سبعة منتجات للتأمين على الحياة مصصمة بهدف حماية المستقبل المالي للعائلة وتعزيزًا لرفاهية أفرادها ضمن خيارات التأمين الشاملة التي يقدمها البنك تحت مظلة "التأمين المميز".

وبموجب الاتفاقية أصبح بإمكان زبائن بنك صحار الآن الحصول على تأمين على الحياة لأجل محدد، والتأمين ضد الحوادث الشخصية، وتأمين الأمراض المستعصية، وتأمين خادم المنزل، مع خطة لتدشين ثلاثة منتجات أخرى قريبًا هي التأمين ضد سرطان الإناث، ومنفعة الاستشفاء النقدية، وحماية التعليم. وقد تمّ توقيع الاتفاقية بالمقر الرئيسي لبنك صحار.

ووقّع الاتفاقية كلُ من ساسي كومار - الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار - والفاضل أيه.آر سرينيفاسان - الرئيس التنفيذي لشركة فالكون العربية للتأمين - وذلك في المقر الرئيسي لبنك صحار، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك وممثلي شركة فالكون العربية للتأمين.

وقال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: باعتبارنا إحدى المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة، نسعى في بنك صحار دائمًا لتطوير وتحسين خدماتنا ومنتجاتنا تلائم متطلبات زبائننا الكرام، ويأتي هذا الاتفاق لتوفير خيارات جديدة من منتجات التأمين وذلك بهدف تقديم أكبر عدد من المنتجات والخدمات تحت سقف واحد.

وقال سرينيفاسان، الرئيس التنفيذي لشركة فالكون العربية للتأمين: يسعدنا أن نكون شريكًا لمؤسسة مالية رائدة كبنك صحار في سعينا لتقديم منتجات تهدف إلى توفير الحماية والرفاهية لأفراد العائلة في المجتمع العُماني، وهذه الشراكة الاستراتجية تعزز من طموحنا للوصول إلى الزبائن من الأفراد في مختلف أرجاء السلطنة.

وأضاف راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية ببنك صحار: من خلال تركيزنا الدؤوب على الزبائن وتواصلًا لتميزنا المصرفي في هذا العام الذي رفعنا في شعار –عام محوره أنت- نحرص على الابتكار وتقديم منتجات جديدة من ضمنها منتجات التأمين على الحياة التي دشنّاها مؤخرًا. وقد شكلت شراكتنا مع فالكون العربية للتأمين جزءًا مهمًا من أجندة العمل في مسيرتنا الرامية إلى أن نكون محطة مصرفية واحدة تقدم خدمات ومنتجات مالية متعددة ومزايا فريدة لمختلف قطاعات المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك