معرض للسلامة المرورية بمدرسة الكنوز بصلالة



صلالة - الرؤية

افتتح بمدرسة الكنوز للتعليم الأساسي بتعليمية ظفار معرض الأمن والسلامة المرورية وذلك بحضور أحمد بن سعيد سالم غواص نقيب بإدارة مرور صلالة بقيادة الشرطة بمحافظة ظفار وسعيد مسعود الكثيري مدير مساعد بدائرة البرامج التعليمية للأنشطة والرعاية الطلابية ورئيس الفريق المحلي لجائزة شل للسلامة المرورية على الطريق وعدد من المشرفين التربويين.

وقالت فاطمة عوض البدر مديرة المدرسة إنَّ المعرض هدف إلى نشر الوعي بالأمن والسلامة بين الطلاب والمعلمين، حيث إنه نتاج أعمال الطلبة الذين بذلوا مجهودا في تجسيد فهمهم عن البيئة السليمة والآمنة.
وأضافت أن المعرض يتكون من 4 أركان، الأول خصص للأمن والسلامة ويتكون من مجسمات الأمن والسلامة من إنتاج طلاب مادة المهارات الحياتية والركن الثاني للقراءة الذي يقرأ فيه الطلبة قصصهم عن الأمن والسلامة والركن الثالث للرسم عن الأمن والسلامة، أما الركن الأخير فتم تخصيصه للمسرح والذي تضمن مسرحيةً عن إشارات المرور.

وووجه النقيب أحمد بن سعيد سالم غواص بقيادة الشرطة بمحافظة ظفار الشكر إلى المدرسة والطلاب مثمنا الجهود التي بذلت ومنها العرض المرئي والمسرحية.
وقال سالم سعيد المشيخي مشرف أول مهارات حياتية إن المعرض هدف إلى غرس الأهداف الإيجابية لنشر الوعي بالتوعية المرورية التي تتكامل مع الجهود الوطنية للتقليل من الحوادث المرورية وتقدم بجزيل الشكر للقائمين على هذا المعرض المميز.
وأشاد سعيد مسعود الكثيري، رئيس الفريق المحلي لجائزة شل للسلامة المرورية على الطريق، بجهود القائمين على المعرض وتقدم بالشكر للمدرسة بكوادرها على إنجاح هذا المعرض الهادف في السلامة المرورية.

 

تعليق عبر الفيس بوك