"ترافيلكس" تدشن 4 فروع في مطار مسقط الجديد

مسقط - الرؤية

تواصل ترافيلكس- الرائدة في مجال صرف العملات الأجنبية والمختصة بتحويل الأموال دولياً- توسيع شبكة فروعها بافتتاح أربعة فروع جديدة في مطار مسقط الدولي الجديد. وتقع المراكز الجديدة في مواقع مثالية بالمطار الجديد؛ حيث يقع الأول في صالة تسجيل الوصول، ويقع الفرع الثاني في مركز الجمارك بمنطقة القادمين، إضافة إلى فرعين في مركز الأمن بمنطقة المغادرين، بين مختلف المطاعم ومنافذ السوق الحرة.

وقال ريشي كيمجي، الشريك في مشروع ترافيلكس المشترَك في عُمان: يمتد عمر شراكتنا مع ترافليكس لأكثر من عقد من الزمن، حيث تُعزّز هذه الشراكة بالفهم العميق الذي تتحلى به ترافيلكس للسوق العُماني. لقد شهدنا نمو الشركة وتطورها على مر السنين بفضل أسسها المتينة من الخبرة وجودة الخدمات التي تقدمها". وأضاف قائلاً: "نحن سعداء بهذا التدشين ونتطلع إلى المزيد من الفرص المقرونة بالمشاريع الجديدة. ومن المتوقع أن يستقبل مطار مسقط الجديدة أكثر من 12 مليون مسافر سنوياً، ليصلوا إلى 48 مليون مسافر سنوياً بعد الانتهاء من مشاريع الإنشاء ذات المراحل الأربع. يحتوي المطار الجديد على منشآت تليق بمستوى الرفاهية والراحة التي يتوقعها المسافرون الدوليّون؛ حيث يظهر ذلك من خلال صالات المسافرين في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، ومكاتب شركات الطيران، وشركات تأجير السيارات، ومكاتب الاستعلامات ومجموعة واسعة من الخدمات. وبفضل تميّز موقعها البارز وإمكانية الوصول إليها، تُعد منافذ ترافيلكس الجديدة إضافة رائعة للمطار؛ حيث لا توفر راحة كبيرة للمسافرين عند رغبتهم بتلبية احتياجاتهم لخدمات صرف العملات الأجنبية فحسب، بل إنّها تعزز أيضًا من مكانة المجموعة في المنطقة.

وقال توم فان، المدير التنفيذي لشركة ترافيلكس الشرق الأوسط وتركيا: تتميز عُمان بجمالها الأخاذ، ويسرني حقاً أننا نمتلك هذه المواقع في البوابة الرئيسية بالسلطنة. نحن فخورون للغاية بتواجدنا في هذا الموقع المميز. ومع بصمتها العالمية واسعة النطاق – التي تغطي أكثر من 1200 منفذاً لصرف العملات الأجنبية في أكثر من 30 بلداً- تمتلك شركة ترافيلكس حتى الآن 7 فروع في السلطنة، فضلاً عن 80 منفذاً في منطقة الشرق الأوسط وتركيا.

تعليق عبر الفيس بوك