بنك ظفار يفتتح فرع "الريادة برستيج" في "الأوبرا جالاريا"

مسقط - الرؤية

افتتح بنك ظفار مؤخرًا فرعه الأول "الريادة برستيج" في الأوبرا جالاريا، المخصص لفئة "برستيج" من زبائن الخدمات المصرفية المتميزة، وسيقدم الفرع الخدمات المصرفية المتميزة ذات الطابع الشخصي من خلال باقة من المنتجات والخدمات التي صممت لتلبي تطلعات هذه الفئة من زبائن بنك ظفار.

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني، بحضور المهندس عبدالحافظ بن سالم رجب العُجيلي رئيس مجلس إدارة بنك ظفار، كما حضر عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، وأعضاء الإدارة العليا للبنك، إلى جانب عدد من كبار زبائن بنك ظفار.

وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: نولي في بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بتحقيق أعلى مستويات الرضا لزبائننا الكرام من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجاتهم وتتجاوز تطلعاتهم، ومن خلال فرع الريادة برستيج نقدم لزبائننا الكرام آفاقًا من الخدمات المصرفية المتميزة من خلال باقة من المنتجات والخدمات يقدمها لهم مديرو علاقات زبائن أكفاء وفريق متكامل من الخبراء الذي يضمنون لهم أفضل تجربة مصرفية.

ويقدم بنك ظفار لزبائن الريادة جملة من المنتجات والخدمات التي تشمل دفتر شيكات بتصميم خاص، وبطاقات الريادة الحصرية التي تتلاءم مع نمط حياتهم؛ مثل: بطاقة فيزا البلاتينية، وبطاقة ماستركارد البلاتينية، وبطاقة فيزا إنفينيت التي تقدم لهم ميزات خاصة للحجز وقضاء أوقات ممتعة عند السفر، فضلًا عن التسوق، وحماية المشتريات، وتمديد ضمانها، إضافة للدخول إلى صالات رجال الأعمال في أكثر من 500 مطاراً حول العالم...وغيرها من الخدمات الحصرية.

ويعمل في فرع الريادة برستيج فريق متخصص يقدم أفضل الخدمات والمنتجات الحصرية لزبائن الخدمات المصرفية المتميزة لبنك ظفار؛ من خلال مديري علاقات، كما يمكن لزبائن الريادة "برستيج" الاستفادة من الخدمات الاستثمارية. ويقدم برنامج مكافآت الذي صمم لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك ظفار باقة متنوعة من العروض المتميزة والحصرية، حيث تشمل العروض خيارات واسعة من المطاعم والسفر والتسوق، وبإمكان الزبائن الاطلاع على نقاط المكافآت عبر تطبيق الهاتف النقال من بنك ظفار. ويضمن بنك ظفار -من خلال مراكز الريادة في كلٍّ من مسقط (غلا، ومسقط جراند مول، ودار الأوبرا السلطانية)، وشمال الباطنة (صحار) وظفار (صلالة)- تجربة مصرفية فريدة للزبائن وبالطابع الشخصي.

تعليق عبر الفيس بوك