فتح باب التسجيل في جائزة السلطان قابوس لإجادة الخدمات الإلكترونية

 

مسقط - الرؤية

يبدأ اليوم تسجيل المؤسسات الحكومية والخاصة الراغبة في التنافس ضمن فئات الدورة السادسة لجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية التي تنظمها هيئة تقنية المعلومات، ويفتح باب التسجيل حتى الثاني من أغسطس المقبل.
وتتضمن نسخة العام الجاري 10 فئات للجائزة، بعد استحداث 3 فئات جديدة منها فئتان جديدتان للمؤسسات الحكومية: فئة أفضل مبادرة للبيانات المفتوحة، وفئة أفضل تطبيق للأجهزة الذكية في القطاع الحكومي، إلى جانب استحداث فئة جديدة لمؤسسات القطاع الخاص وهي فئة: أفضل تطبيق للأجهزة الذكية في القطاع الخاص.

ويشار إلى أنَّ الجائزة هي أعلى جائزة تُمنح للمؤسسات الحكومية والخاصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على المستوى المحلي؛ وذلك تقديرًا للإجادة والإبداع في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية، حيث تهدف الجائزة لتشجيع المؤسسات الحكومية والخاصة على المسارعة في تعزيز أدائها وتيسير خدماتها بواسطة التقنية الرقمية وتحفيز تلك المؤسسات على تنفيذ المشاريع الرقمية الجديدة والتطوير المستمر لخدماتها الإلكترونية.

وفاز بفئات الجائزة خلال تلك الدورات الخمس الماضية أكثر من 49 مشروعا من متوسط  مشاركة 29  مؤسسة، وأسهمت  كل تلك المشروعات في تبسيط الحياة وتسريع الأعمال في عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة بما يعود بالفائدة على المجتمع، وهذا في حد ذاته إنجاز يحق للمؤسسات أن تفخر به.

تعليق عبر الفيس بوك