"الغرفة" تشارك في فعاليات ملتقى الاستثمار السنوي بدبي

مسقط - الرؤية

تُشارك غرفة تجارة وصناعة عمان، خلال الفترة من التاسع وحتى الحادي عشر من أبريل الجاري، في فعاليات الدورة الثامنة لملتقى الاستثمار السنوي المنعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك بإمارة دبي. ويمثل الغرفة في الملتقى كل من رائد بن محمد الشحي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم، وعلي بن حمدان العجمي عضو مجلس الإدارة.

ويعد الملتقى منصة بارزة لعرض فرص الاستثمار؛ مما يجعله محفزا للاستثمار في الأسواق الناشئة من خلال ما يتضمنه من لقاءات وفعاليات كمؤتمر القيادات التنفيذية، والمعرض الاستثماري والعروض الاقتصادية من الدول المشاركة، إلى جانب منطقة المستثمرين، وورش عمل لبناء القدرات، وحفل توزيع جوائز الاستثمار ومؤتمر ومعرض الشركات الناشئة.

وتركز الدورة الحالية للملتقى على "ربط الأسواق المتقدمة والناشئة عبر الاستثمار الاجنبي المباشر: الشراكة من اجل النمو الشامل والتنمية المستدامة"، مسلطةً الضوء على دور شركات الاستثمار الأجنبي المباشر بين الأسواق المتقدمة والناشئة في دفع عجلة التنمية ودعم الأهداف العالمية المشتركة من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك