بنك صحار يحتفل بافتتاح الفرع الثلاثين في الوطية

مسقط - الرؤية

افتتح بنك صحار رسميًّا فرعه الثلاثين في الوطية، بمسقط، في حفل أقيم تحت رعاية سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي والي مطرح، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك. ويأتي الافتتاح الرسمي لفرع "الوطية" الجديد ضمن إستراتيجية البنك الهادفة لتوسيع قنوات التواصل مع الزبائن، وتسهيل حصولهم على المنتجات والخدمات المبتكرة التي يقدمها البنك؛ وذلك ضمن احتفالاته بالذكرى السنوية الحادية عشرة على بدء عملياته.

حضر الفعالية من البنك كلٌّ من: سالم بن خميس المسكري نائب المدير العام ورئيس صحار الإسلامي، وراجيف أرورا نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية، وعبدالعلي اللواتي مساعد مدير عام أول رئيس الموارد البشرية والإسناد بالوكالة، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول التجزئة المصرفية، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وأحمد بن راشد السالمي مساعد المدير العام ورئيس دائرة الإقراض وتطوير المنتجات، وفهد بن عبدالله الهوتي المدير الإقليمي لمنطقة مسقط.. وقد أخذ الضيوف جولة على مختلف أقسام الفرع الجديد.

وألقى فيروز النوفلي مدير فرع الوطية بالإنابة، كلمة؛ سلط فيها الضوء على مسيرة البنك على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية. وفي ختام الحفل، تم تسليم هدية تذكارية لسعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي والي مطرح، وذلك على تفضله برعاية الحفل.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: يأتي تدشين فرع الوطية تزامنًا مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية الحادية عشرة، ومعززًا التزامنا بتقديم منتجات وخدمات متميزة تلبي احتياجات الزبائن في جميع أنحاء السلطنة. ولكي نواصل تميزنا المصرفي في تقديم خدمتنا لجميع فئات الزبائن، كان لا بد أن نواصل تعزيز قنواتنا للتواصل مع الزبائن، ومن هنا يمثل الافتتاح الرسمي لفرعنا الثلاثين حدثا مهمًّا لبنك صحار وخطوة جديدة تجاه تحقيق مهمتنا في مواصلة إثراء التجربة المصرفية للزبائن في جميع محافظات السلطنة مع حرصنا على جودة ما نقدمه وتسهيل الوصول إليه.

ويتسم الفرع الجديد بموقعه المتميز في شارع الرميلة الخدمي في الوطية، وبمساحاته الداخلية الفسيحة، وموظفيه المؤهلين لتقديم خدمات مصرفية مميزة، وذلك من الأحد ولغاية الخميس من الساعة 8:00 صباحا وحتى 2:00 مساء، كما تتوفر فيه خدمات السحب الآلي والإيداع السهل كما هي الحال في باقي فروع بنك صحار. وقال راجيف أرورا نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار: إن هدفنا الرئيسي في بنك صحار هو تمكين الزبائن من الوصول إلى جميع منتجاتنا وخدماتنا بكل سهولة ويسر، ويوفر الفرع الجديد سهولة لشريحة كبيرة من الزبائن في المنطقة. وسنواصل مسيرتنا لتقديم قنوات تواصل جديد ومبتكرة لا يقتصر دورها على تقديم الخدمات المصرفية فحسب، بل تساعدنا كذلك على فهم احتياجات الزبائن وإضافة قيمة أكبر إلى ما يحصل عليه الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك