"نيسان" تختتم العرض الترويجي الجذاب على كافة الموديلات غدا

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن عرض خاص على كافة موديلات السيارات والذي يسري حتى 11 أبريل 2018. و لتأكيد التزامها للعملاء، أعلنت عن هذا العرض الخاص منذ شهر يناير.  

وتوفر نيسان عمان هدايا نقدية أكيدة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا وبطاقة تزود بالوقود وخدمات صيانة دورية مجانية ومزايا إضافية مجانية أخرى كجزء من هذا العرض الترويجي.

وقال أحد المسؤولين في نيسان عمان: "سعيا وراء توفير عروض خاصة وجذابة لعملائنا، استجابت نيسان عمان من خلال المزايا الفريدة في هذا العرض الذي لاقى قبولا واستحسانا للعديد من الزبائن وكان عرضا رائعا وحقق ما يتطلع إليه الزبائن، ومازال لدى الزبائن الفرصة لامتلاك السيارة التي يحلمون بها بقيمة مغرية وغير مكلفة بالنسبة لهم حتى اليوم الأخير من هذا العرض. وتأتي هذه الجهود في إطار التزام نيسان بسعيها الدائم لتوفير منتجات عالية الجودة تجعل حياة زبائنها ومحبيها أفضل من أي وقت مضى". وتتضمن الحملة الترويجية أقساطا شهرية مخفضة تبدأ من 82 ريالا إلى جانب هدايا نقدية جذابة مضمونة تصل إلى 4000 ريال عماني. وبموجب العرض الخاص الذي سينتهي في 11 أبريل 2018 يمكن للزبائن الحصول على هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 1200 ريال عماني إلى 4000 ريال عماني وتختلف من موديل لآخر.

ويمكن للزبائن الحصول على باقة الصيانة لمدة عام واحد/10.000 كلم على كافة طرازات 2016 و2018 وثلاث سنوات /60,000 كلم على موديلات 2017. ويمكن لزبائن نيسان الحصول على التسجيل المجاني للعام الأول على كافة الموديلات عدا أورفان وسيفليان. كما يمكن لزبائن نيسان الحصول على التأمين المجاني للعام الأول، سلطنة عمان فقط على كافة الموديلات المشتراة للاستخدام الشخصي عدا أورفان وسيفليان. ويمكن لزبائن نيسان الحصول على أقساط شهرية مخفضة تبدأ من 82 ريالاً عمانيًا (تطبق الشروط والأحكام) على حسب الموديل. يتم احتساب معدل فائدة 3.25% على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20% وأقساط على مدى عشر سنوات – يخضع ذلك بالحصول على الموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/ البنوك.

ويحصل زبائن نيسان على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لابد أن تكون السيارة الثانية المشتراة باسم المالك الحالي لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

تعليق عبر الفيس بوك