معرض لـ"سوق مسقط" بجامعة صحار.. اليوم

مسقط – الرؤية

تنطلق صباح اليوم فعاليات النسخة الثانية من معرض سوق مسقط للأوراق المالية بجامعة صحار في محافظة شمال الباطنة، بمشاركة واسعة من مؤسسات قطاع سوق المال. ويضم المعرض عدة أركان توعوية منها ركن الهيئة العامة لسوق المال، وركن شركة مسقط للمقاصة والإيداع، وركن الجمعية العمانية للأوراق المالية، وركن لشركة وساطة مالية.

ويتضمن ركن سوق مسقط للأوراق المالية لعبة الاستثمار التي تمّ تدشينها مؤخرا، إلى جانب تقديم شرح حول الاستثمار في السوق وتوزيع الكتيبات والمطويات التوعوية الخاصة بالمفاهيم المرتبطة بها. ويتيح المعرض لطلبة جامعة صحار فرصة التعرّف على أدوار المؤسسات المشاركة من قطاع سوق المال العماني والمهام المنوطة بها، إلى جانب أهم المشاريع التوعوية التي تنفذها بهدف رفع مستوى الوعي للمواضيع المرتبطة بسوق الأوراق المالية وقطاع التأمين.

وأكد كمال بن راشد الهنائي أخصائي توعية بدائرة الإعلام والتوعية بسوق مسقط للأوراق المالية أنّ السوق تتطلع من خلال تنظيم الفعالية التوعوية لطلبة وطالبات جامعة صحار إلى نشر المعرفة المرتبطة بالاستثمار في سوق الأوراق المالية، وإطلاعهم على الدور الذي تقوم به سوق مسقط في خدمة الاقتصاد العماني.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك