"مطارات عُمان" تطلق حملة توعوية احتفالا بيوم الصحة العالمي

 

مسقط - الرؤية

شاركت "مطارات عمان" في فعاليات اليوم العالمي للصحة الذي يوافق السابع من أبريل من كل عام، تحت شعار "الصحة للجميع". وهدفت الفعالية إلى توعية الموظفين بأهمية تغيير أنماط الحياة اليومية التي تفرضها المتغيرات اليومية التي نعيشها .

واحتفلت "مطارات عمان" بهذا اليوم في مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي من خلال مستشفيات "كيمز عمان"، وفي مطار صلالة من خلال مستشفيات خط الحياة، حيث تم تنفيذ حملة توعوية بأهمية الصحة لدى الموظفين وتضمن هذا اليوم إجراء الفحوصات المجانية وتقديم استشارات عن المعدلات غير الطبيعية للجسم وكيفية تعديلها إلى المستوى المناسب في القياسات الطبية مثل مستوى السكر في الدم ومستوى الكوليسترول في الدم وقياس ضغط الدم وقياس معدل كتلة الجسم والعديد من القياسات الأخرى للجسم. كما تضمن الاحتفال بهذه المناسبة إجراء فحوصات مجانية، وتقديم استشارات عن الغذاء الصحي لجسم الإنسان الذي يحتاجه بشكل يومي.

وتحرص "مطارات عُمان" على إرشاد موظفيها وعملائها إلى الاهتمام بالصحة العامة من خلال الاهتمام بالرياضة اليومية وتناول الغذاء الصحي المفيد للجسم. وتوفر "مطارات عُمان" خدماتها الصحية على مدار الساعة في كافة المطارات في السلطنة من أجل رعاية موظفيها والمسافرين الذي يحتاجون إلى رعاية صحية فائقة من خلال توفير مستشفيات تخصصية داخل مباني المطارات.

تعليق عبر الفيس بوك