تعاون بين "موريا" و"عمانتل" لتحديث الاتصالات في "هوانا صلالة" و"جبل سيفة"

مسقط – الرؤية

وقعت موريا، الشركة الرائدة في إنشاء الوجهات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً بالسلطنة، اتفاقية تعاون استراتيجي مع عُمانتل لتوفير منظومة متكاملة من خدمات الاتصالات لمشروعي هوانا صلالة وجبل سيفة وتقديم باقة من العروض على المكالمات الصوتية والبيانات للقاطنين وزوار وضيوف الفنادق. وتتضمن الاتفاقية توفير أحدث شبكة ألياف بصرية عالية السرعة للمكالمات الصوتية والبيانات والحلول الذكية وهو ما سيسهم في تعزيز خدمات الاتصالات بهذين المشروعين.

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذي لموريا: جاءت هذه الخطوة لضمان استمتاع زوّارنا وضيوفنا ومالكي المنازل في مشاريعنا بأفضل خدمات الإنترنت والتلفزيون عبر الكابل والهاتف النقّال. فخورون بهذه الشراكة المميّزة مع عمانتل المشغل الأول لخدمات الاتصالات في سلطنة عمان والتي تؤكد سعينا المشترك نحو توفير أفضل حلول وتقنيات الاتصالات للقاطنين بالمشروعين والزوار. ويشمل تعاوننا مع عمانتل تعزيز تغطية خدمات الاتصالات في الطرق المؤدية إلى المشروعين والمناطق المحيطة بهما ضمن المسؤولية المجتمعية للشركتين من أجل الإسهام في تعزيز تجربة كل من مستخدمي الطريق وسكان المنطقتين.

وقال طلال بن سعيد المعمري، الرئيس التنفيذي لعمانتل: نسعد باختيارنا من قبل شركة موريا لنكون شريك الاتصالات لمشاريع شركة موريا وأن نسهم في إثراء تجربة عملائها عبر باقة متنوعة من خدمات الاتصالات بما يصب في تطوير قطاع السياحة بالسلطنة. ونحن ملتزمون في عمانتل بتوفير خدمات اتصالات بجودة ومعايير عالية تتجاوز توقعات عملائنا ضمن استراتيجيتنا للتحول الرقمي 3.0.

وتمتلك موريا سجلاً حافلاً بالإنجازات والنجاحات المتتالية على مدار 10 أعوام حيث تعد الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية والترفيهية وأكثرها تنوعاً في السلطنة. وقد ساهمت الشركة منذ ذلك الحين في الارتقاء بالقطاع السياحيّ، والقطاعات العقارية والترفيهية في عُمان.

وتُمثل موريا استثماراً مشتركاً بين شركة أوراسكوم القابضة للتنمية والشركة العُمانية للتنمية السياحية (عُمران). كما ساهم التزامها المتواصل تجاه قطاع السياحة العُمانيّ بضخّ استثمارات إجماليّة وصلت إلى 650 مليون دولار أمريكيّ، وتشغيل 1000 غرفة فندقيّة من فئة الأربعة والخمسة نجوم خلال خمسة أعوام، واستضافة أكثر من 420000 ليلة فندقية خلال عام 2017 وحده.

تعليق عبر الفيس بوك