أحدث الهواتف من "أوريدو" بالقسط ودون دفعة مقدمة

مسقط - الرؤية

طرحت Ooredoo عرضًا يتيح لعملاء شهري اقتناء أحدث الهواف والأجهزة الذكية بالتقسيط المريح. ويمكن للعملاء الاختيار بين شراء الأجهزة الذكية بخصم يصل إلى 120 ريال عُماني بدون دفعة مقدمة عند الاشتراك في أكبر باقات شهري لمدة24 شهرًا أو بدفعة مقدمة ابتداء من 30 ريال عُماني عند الاشتراك بعقد لمدة 12 شهراً.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo إن هدفنا إثراء تجربة عملائنا من خلال عروضنا المبتكرة، لذا أطلقنا عرض شهري للأجهزة الذكيّة بالتقسيط لنتيح لهم الفرصة لاقتناء أحدث الهواتف الذكية والاستفادة من باقات البيانات المميزة بكل سهولة. ولأننا ندرك أنّ عملائنا يتطلعون دائماً إلى اقتناء أحدث الأجهزة الذكية، أردنا أن نتيح لهم الفرصة للاستمتاع بأحدث المنتجات في عالم التكنولوجيا وبأساليب دفع مناسبة ومُيسرة.

وتقدم Ooredoo لعملائها خيارات متعددة تناسب مختلف متطلباتهم المالية والخاصة بالبيانات حيث يمكنهم الاشتراك في أي من باقات شهري بعقد لمدة 12 شهراً أو 24 شهراً. وسيحصل العملاء المشتركون بعقود لمدة عامين على خصومات تصل إلى 120 ريالا عُمانيا على قيمة الأجهزة وبدون دفعة مقدمة في حالة الاشتراك في باقة شهري 60. أمّا بالنسبة للمشتركين بعقد لمدة عام واحد، فسيحصلون على خصم بقيمة 100 ريال عُماني مع دفعة مقدمة تبدأ من 30 ريالا عمانيا فقط. وتتضمن أغلب الباقات أقساطا شهرية مخفضة تتيح للجميع الاستمتاع بهذا العرض الجديد. بالإضافة إلى ما سبق فإنه يمكن للعملاء الاستمتاع بالعديد من المزايا بما في ذلك ميزة تحويل البيانات وما يصل إلى 40 جيجابايت من البيانات.

وسيحصل المشتركون في باقات شهري 10 على بيانات بسعة 2 جيجابايت، أمّا المشتركون في باقات شهري 20 فسيحصلون على 8 جيجابايت بيانات. كما تتضمن باقة شهري 35 بيانات بسعة 20 جيجابايت، بينما توفر باقة شهري 60 بيانات بسعة 40 جيجابايت شهرياً للمشتركين بعقود لمدة عامين، و20 جيجابايت شهرياً للمشتركين لمدة عام واحد.

تعليق عبر الفيس بوك