"إشراقة" تحصد جائزة أفضل مشروع في المسؤولية الاجتماعية

مسقط - الرؤية

فازت إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- بجائزة الرؤية الاقتصادية عن فئة أفضل مشاريع المسؤولية الاجتماعية 2018. وقدم معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، الجائزة إلى أنيل كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، في حفل التتويج بفندق كيمبنسكي مسقط، وبحضور عدد من أصحاب السمو والوزراء وأصحاب الأعمال والمسؤولين الحكوميين والشباب المهتمين.

وقال نيليش كيمجي المدير في مجموعة كيمجي رامداس: ممتنون بفوزنا بجائزة الرؤية الاقتصادية التي ستعزز وتدفع التزامنا لخدمة المجتمع في عمان وتعزيز التغيير الإيجابي فيه، فنحن نهتم بتعزيز نوعية الحياة والخدمات المجتمعية للشعب العماني بالتركيز على الأقل حظا؛ حيث سيبقى هدفنا جزءًا أساسيًّا من فلسفتنا التي نعتز بها. وأود أن أخصص هذه الجائزة لفريق إشراقة لأنها تمثل الجهود الدؤوبة التي بذلوها.

وقد أقامت إشراقة بالشراكة مع شركات عامة وخاصة والمؤسسات التعليمية غير الربحية، لتنمية المجتمع بالتركيز على الثلاث ركائز الأساسية؛ التعليم والصحة والرفاهة المجتمعية، والتي تهدف لتمكين أفراد المجتمع، ورعاية الطفولة، وإلهام الشباب العُماني وتحفيزه، وتمكين المرأة العُمانية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ومن بين إنجازاتها في دعم التغيير الاجتماعي الإيجابي، ركزت مشاريع إشراقة في العامين الماضيين على ولاية سمائل، وأدخلت تغييرًا إيجابيًا على المدارس والمستشفيات الحكومية من خلال تنفيذ وإعداد المعدات الأساسية والحلول الذكية. بعد عامين من العمل في ولاية سمائل وما حولها، تخطط إشراقة الآن لتوجيه جهودها في 2018/2019 إلى مناطق ولايتي إزكي وبدبد. وتعد إشراقة إحدى أهم المساهمين في قطاع التعليم، من خلال رفع مستوى المعرفة والمهارات والقدرات لدى الأطفال والشباب، وذلك عبر توفير البنية الأساسية للمراكز التعليمية والمنح الدراسية المنظمة والدورات التدريبية المهنية ودورات ريادة الأعمال...وغيرها من المبادرات التعليمية الهادفة تحت مظلة "إشراقة تعلّم".

تعليق عبر الفيس بوك