"الوطني العُماني" يدعم المبادرات الحكومية في القطاع المصرفي

مسقط - الرؤية

يُواصل البنك الوطني العُماني تعاونه المُثمر مع الجهات الحكومية؛ من خلال استضافة البنك لاجتماعات المبادرات الحكومية؛ بهدف تعزيز الجهود المبذولة لتحقيق رؤية 2040، والرامية لإيجاد مجتمع مبني على المعرفة، ومواصلة مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي في عُمان.

وقال حسن عبد الأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: تبرز استضافتنا لاجتماعات المبادرات الحكومية اهتمامنا بالمساهمة في مستقبل قطاع الصيرفة العُماني؛ من خلال توفير كافة سبل الدعم الممكنة. ونتعهد بتقديم خدمات مصرفية من شأنها مساعدة الأفراد والشركات في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم. كما يعد تمكين الاقتصاد الوطني من أهم محاور تركيزنا بما يخدم نمو وتطور المجتمع ككل. ونضع خدمة وطننا الغالي في مقدمة أولوياتنا فنجاحه وازدهاره هو نجاح وازدهار لنا.

ومنذ نشأته في العام 1973، لطالما جاء البنك الوطني العُماني في طليعة البنوك التي تسهم في تطوير القطاع المصرفي بالسلطنة. وعلى مدار أعوام، نجح البنك في ابتكار حلول وخدمات مصرفية موثوقة تتماشى مع متطلبات جميع الوزارات والقطاعات الحكومية. ويواصل البنك التزامه بدعم المبادرات الحكومية التي تهدف لتحقيق النمو على الصعيدين المالي والاجتماعي من خلال تنويع الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك