محافظ جنوب الباطنة يكرم الطلاب المجيدين بمدارس العوابي

 

العوابي- حارث البحري 

رعى محافظ جنوب الباطنة سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري بقاعة قصر الأمراء بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة حفل مبادرة عضو مجلس الشورى ممثل الولاية سعادة الشيخ هلال بن عبد الرحمن الخروصي لتكريم الطلبة المجيدين بمدارس ولاية العوابي وبحضور والي العوابي سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي ومدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة حمد بن خلفان الراشدي وسعادة الشيخ والي محوت وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح الحكومية والأهلية والشيوخ والرشداء وأولياء أمور الطلبة.

بدأ الحفل بكلمة صاحب المبادرة عضو مجلس الشورى ممثل الولاية سعادة الشيخ هلال بن عبد الرحمن الخروصي أشاد فيها بالدور الذي توليه وزارة التربية والتعليم ممثلة في تعليمية المحافظة والجهود المبذولة من قبل إدارات مدارس الولاية والمعلمين والمعلمات في الاهتمام بالتحصيل الدراسي.

 وأشار في كلمته إلى أن هذا التكريم يأتي للعام الثالث على التوالي لخلق روح التنافس بين طلاب المدارس، وحثهم على بذل المزيد من الجهود حتى ينالوا شرف التميز والتتويج وأنّ المبادرة تهدف إلى تكريم الطلبة المجيدين بحضور أولياء أمورهم ليدركوا أهمية العلم للإنسان وعظمته وخاصة حضور يوم التكريم الذي يعد عاملا مهما في رفع مستوى التحصيل الدراسي، تلا ذلك نشيد ترحيبي من تقديم طالبات مدرسة المعالم للتعليم الأساسي (١-٤) .

بعد ذلك قام سعادة الشيخ راعي الحفل بتكريم طلاب وطالبات الحلقة الأولى بمدارس الولاية. حيث ثم تكريم الخمسة الحاصلين على أعلى تحصيل دراسي من كل صف، وهكذا الحال مع جميع الصفوف في جميع المدارس.

ثم قدم أحد طلاب مدرسة وادي بني خروص للتعليم الأساسي (٥-١٢) قصيدة وقدمت طالبات مدرسة سلمى بنت قيس للتعليم الأساسي (٥-١٢) اسكتشا تعليميا عن مختبرات العلوم. بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم طلاب الحلقة الثانية من مدارس الولاية. وتقديرا لجهود طلاب الروبوت الحاصلين على المركز الأول على مستوى السلطنة قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتقديم هدايا تشجيعية لهم.

 الجدير بالذكر أن عدد المكرمين بلغ ٣٣٠ طالبا وطالبة. وفي الختام قام سعادته والحضور بالتجول في معرض الإجادات الطلابية لطلبة وطالبات مدارس ولاية العوابي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك