المنذري والبلوشي إلى نهائي فردي العموم لبطولة "الطاولة"

 

 مسقط – الرؤية

 

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة السلطنة لكرة الطاولة لفردي العموم والشباب، التي أقيمت خلال الفترة من 5-7 من أبريل الجاري، بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة 32 لاعباً من فئة العموم ونحو 18 لاعبا من فئة الشباب تحت 21 سنة، وذلك في البطولة التي أشرف على تنظيمها اللجنة العمانية لكرة الطاولة.

وشهدت البطولة منافسات محتدمة بين اللاعبين المشاركين خلال أيامها الماضية، فقد تأهل إلى المباراة النهائية لفئة الشباب اللاعبان ناصر البلوشي وهيثم المنذري، حيث نجح المنذري في الفوز على عبد الله الجابري بنتيجة 3/0 بينما فاز ناصر البلوشي على الجلندي الخروصي بالنتيجة ذاتها، وعلى مستوى فئة العموم، نجح اللاعب هيثم المنذري أيضا بصحبة اللاعب مهند البلوشي في الوصول إلى المباراة النهائية أيضا، حيث أقصى هيثم المنذري اللاعب أسعد الرئيسي في الدور نصف النهائي بنتيجة 3/2 بعد مباراة مثيرة، بينما فاز مهند البلوشي على حساب أيمن الفارسي بنتيجة 3/0.

وارتأى المنظمون إقامة المباراة النهائية لفئتي فردي العموم والشباب إلى شهر سبتمبر المقبل على هامش بطولة السلطنة للفرق، وذلك بهدف إعطائهما زخما أكبر.

وفاز بالمركز الثالث لفئة العموم اللاعب أسعد الرئيسي بعد فوزه على اللاعب أيمن الفارسي بنتيجة 3/0 بينما فاز اللاعب الجلندي الخروصي بالمركز الثالث لفئة الشباب بعد فوزه على اللاعب عبد الله الجابري بالنتيجة ذاتها.

 وكان اللاعبون أسعد الرئيسي وهيثم المنذري وأيمن الفارسي ومهند البلوشي لفئة العموم قد تمكنوا من التأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما تأهل على مستوى فردي الشباب، اللاعبون الجلندي الخروصي وناصر البلوشي وهيثم المنذري وعبد الله الجابري إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك