ندوة مشتركة لـ"التطبيقيات" في صور.. اليوم

صور – العمانية

تنطلق اليوم بولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية فعاليات الندوة المشتركة لكليات العلوم التطبيقية التي تستضيفها كلية العلوم التطبيقية بصور تحت رعاية سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة والصناعة.

وتأتي الندوة بعنوان "التكنولوجيا وريادة الأعمال في التنمية المستدامة" وتستهدف الباحثين والأكاديميين في مؤسسات التعليم العالي والمهتمين في الجانب التقني من المؤسسات التعليمية بالسلطنة والمهتمين بريادة الأعمال والاقتصاد بشكل عام وتستمر لمدة يومين.

وقالت الدكتورة سالمة بنت خميس المشرفية عميدة كلية العلوم التطبيقية بصور رئيسة اللجنة المنضمة للندوة إن الندوة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة التعليم العالي وحرصها على أهمية البحث العلمي ونقل الخبرات وتبادلها بين مختلف كليات العلوم التطبيقية مع أهمية وجود شراكة بين منظومة مؤسسات التعليم العالي ومنظومة مؤسسات المجتمع المحل. وتتضمن الندوة 3 محاور رئيسية، ويتناول المحور الأول تقنية المعلومات وريادة الأعمال فيما يتناول المحور الثاني التقنية الحيوية التطبيقية وريادة الأعمال ويتحدث المحور الثالث عن إدارة الأعمال وارتباطها بريادة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك