بعد سنوات من التواجد في كندا وألمانيا والبحرين والكويت وقطر والإمارات والصين

"كي.كي.تي" يوفر أحدث تقنيات علاج وتقويم العمود الفقري في مسقط

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

احتفلَ مركز "كي.كي.تي" لعلاج وتقويم العمود الفقري بافتتاح أول مركز له في السلطنة؛ في إطار سعي "كي.كي.تي" لتحقيق أهدافها؛ ومنها: أن يضمن الجميع الحصول على أفضل علاج ممكن لعلاج العمود الفقري؛ في كل مكان. ودعا مركز "كي.كي.تي" لعلاج وتقويم العمود الفقري الجمهور ليُشاهد أحدث التقنيات والأجهزة المصمَّمة لتكون الأكثر تقدماً في علاج العمود الفقري، وآخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال.

وتمَّ اكتشاف العلاجات في "كي.كي.تي" من خلال الأبحاث العلمية المتطورة من قبل فريق متخصص من العلماء الكنديين ومهندسي الميكانيكا الحيوية، والأطباء، بقيادة الدكتور أسلم خان في العام 2003. وبعد أكثر من عقد من الأبحاث المتطورة، يعتبر علاج "كي.كي.تي" هو العلاج الأكثر تقدما لعدد من أمراض العمود الفقري؛ لأنه على عكس العلاجات الأخرى التي غالبا ما تخفي الألم فقط ولكن لا تعالجه، بينما العلاج في "كي.كي.تي" يتناول المشاكل الكامنة والآلام المزمنة. وقد أظهرت العديد من الدراسات أنه يعيد الاستقرار البيوميكانيكي وينشط عمليات الشفاء الذاتي في الجسم لاستعادة العمود الفقري لوضعه الطبيعي.

ويوفر مركز "كي.كي.تي" لعلاج وتقويم العمود الفقري في مسقط أحدث العلاجات وأكثرها تقدماً بالسلطنة. وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 80% من السكان يعانون من آلام الظهر في مرحلة ما من حياتهم، وهناك موارد قليلة جدا للعلاج الفعال. وسيبدأ المركز في تقديم الخدمات للمرضى الذين يعانون من آلام الرقبة وآلام الظهر والأقراص الفقرية والفتق الغضروفي والتهاب الفقار وانحطاط العمود الفقري والصداع وتضييق العمود الفقري وعرق النسا والجنف (تقوس العمود الفقري) والفصال العظمي (هشاشة العظام) والإصابة المعصية (إصابة الرقبة المفاجئة) والتواء العضلات وإصابات الكفة المدورة في العضلات الكتفية. إذا كنت تعاني من أي من هذه الاضطرابات، فمن المهم الاتصال بمركز "كي.كي.تي" لعلاج وتقويم العمود الفقري؛ لإجراء الاستشارات الطبية التفصيلية حول خيارات العلاج المتاحة أمامك.

ويوفر مركز "كي.كي.تي" لعلاج وتقويم العمود الفقري طفرة علمية وتقنية عالية الجودة للعلاج بدون تدخل جراحي، بدون تخدير، بدون ألم لمرضى آلام الظهر والرقبة. إن أنظمة التشخيص والعلاج في "كي.كي.تي" والتي يقوم مبدئها على استخدام ترددات صوتية فريدة لتخفيف الألم عن طريق تحويل واستعادة الظهر والكتفين والحوض، مع تعزيز صحة الأقراص بين فقرات العمود الفقري والأربطة والعضلات. تساعد هذه الترددات الصوتية على إعادة تنظيم العمود الفقري وتحقيق هيئة مستقرة لنشاط حيوي أكثر وتمنع الضرر المستمر وتعيد الجسم إلى حالته الطبيعية، وتوفر للمريض نوعية حياة أفضل، وتعكس عناصر الانهدام التي غالبا ما تكون ذات صلة بالإصابة والشيخوخة. هذا النظام التشخيصي والعلاجي المتكامل، جنبا إلى جنب مع توجيهه المكثف، يضع كي كي تي في طليعة الإنجازات الطبية.

وقدمت "كي.كي.تي" الدولية أكثر من 500.000 جلسة علاجية بأمان، ونمت لتصبح شركة التكنولوجيا الطبية التي تركز على تطوير الأجهزة الطبية وتكنولوجيا المعلومات والبروتوكولات السريرية لعلاج الألم المزمن للظهر والرقبة وآلام المفاصل. وتم اعتماد وتوثيق جهاز "كي.كي.تي" الطبي من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الدولية، بما في ذلك إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، ووزارة الصحة الكندية، والمفوضية الأوروبية.

يُشار إلى أن "سبيناليتيكس" هو برنامج الحوسبة المتقدمة المصمم خصيصا لتحليل وتشخيص حالة المريض بالأشعة السينية لمعرفة وتشخيص الانحرافات الخفية. هذا البرنامج يتعرف على التغييرات والتشوهات التي تؤدي إلى الألم والخلل الوظيفي، ومن ثم يحدد بروتوكول العلاج الفردي للمريض وذلك باستخدام الحوسبة المتقدمة لتقديم صورة مفصلة للعمود الفقري، وبهذا يتمكن الأطباء في "كي.كي.تي" من علاج مشاكل آلام الظهر والعمود الفقري المشاكل ذات الصلة.

وتستهدف "كي.كي.تي" الكبرى جعل هذا العلاج متاحا لجميع المرضى الذين يعانون من اضطرابات ذات صلة بالعمود الفقري. وتأسست "كي.كي.تي" في البداية في مدينة ڤانكوڤر، كندا في عام 2003، اليوم، كي كي تي لديها سلسلة من 25 مركزاً لعلاج الألم المزمن، وتقع في 12 بلدا. يتم حماية العلاج في كي كي تي عالميا من خلال براءات الاختراع والعلامات التجارية.

وتتواجد مراكز "كي.كي.تي" في العديد من البلدان، بما في ذلك كندا وألمانيا والبحرين والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة والأردن والصين وتايوان وموريشيوس وباكستان، والآن في سلطنة عُمان. وتخطط كي كي تي إنترناشونال لفتح عيادات إضافية في عُمان والعالم، حيث أن المزيد من الناس يدركون النتائج المعجزة حقا لهذا العلاج الفعال.

تعليق عبر الفيس بوك