الخميس, 14 نوفمبر 2019
21 °c

"أوريدو" تعزز التطوير والتدريب المهني بـ"خطوة للأمام"

السبت 07 أبريل 2018 07:33 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تعزز التطوير والتدريب المهني بـ"خطوة للأمام"

مسقط - الرؤية

أطلقت "أوريدو" أول برنامج مخصص للرجال والنساء، تحت اسم "خطوة للأمام"، بعد نجاح برنامجها "نقطة انطلاقة"  المخصص للنساء؛ للتركيز على التطور الإداري والمهني، وتمكين كل موظفي القطاعات الحكومية وموظفي Ooredoo الطامحين للتقدم والنجاح في مسيرتهم المهنية. ويأتي البرنامج بالتعاون مع "سبرينج بورد كونسلتنسي" بالمملكة المتحدة، ويتيح للمشاركين الفرصة لتعلم طرق تطوير مهاراتهم الأساسية التي تؤهلهم لشغل المناصب القيادية من خلال التطوير الذاتي وأساليب التدريب المعتمدة.

وقال إيان تشارلز دنش الرئيس التنفيذي: بعد النجاح الذي حققه برنامج نقطة انطلاقة، والذي استطعنا من خلاله غرس ثقافة الريادة الرقمية لدى المشاركين، يُسعدنا نشر هذه التجربة لتغطي المزيد والمزيد من الشباب الطموح. وقد جاء برنامجنا قفزة للأمام ليضم مشاركين من الرجال والنساء لنؤهل دفعة جديدة من رواد المستقبل. ندرك أهمية مهارات القيادة الرقمية ودورها في تعزيز إنتاجية القوى العاملة ونفخر بدورنا الفاعل في تزويد قادة الغد بالأدوات والمهارات التي تمكنهم من تحقيق النجاح المهني.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات برنامج "خطوة للأمام" بعد شهر رمضان المبارك في نهاية شهر يونيو 2018، وسيكون تحت إشراف عائشة الشعيلية رئيسة قسم المشاريع الخاصة ومدربة معتمدة في برنامج انطلاقة. ويتضمن البرنامج العديد من المواضيع الأساسية التي تشمل: إدارة ضغوطات العمل، والتحفيز الذاتي، والموازنة بين العمل والحياة الشخصية، ومهارات التعامل مع الثقافات المختلفة وأثرهم على التواصل في بيئة العمل. وستتاح فرصة للمشاركين في البرنامج للتعرف على أفضل السبل الممكنة لتحسين مسيرتهم المهنية من خلال رفع مستوى التركيز وتحديد طموحاتهم وأهدافهم الوظيفة. ومن خلال توظيف المهارات التي سيكتسبونها، سيتنافس المشاركين بنهاية البرنامج في مسابقة ابتكارية لتطبيق أفكارهم على مشاريع حقيقية. وعلاوة على ذلك، ستتم دعوة نخبة من المتحدثين لمشاركة خبراتهم وإشراك المتدربين في مناقشات مفتوحة حول نجاحهم الوظيفي.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية