الأربعاء, 16 أكتوبر 2019
24 °c

تواصل منافسات البطولة الثالثة لوحدات ديوان البلاط السلطاني بصلالة

الخميس 05 أبريل 2018 05:27 م بتوقيت مسقط

2
4
6
7
5
1

صلالة - عادل بن مبروك البراكة

تواصل البطولة الثالثة لوحدات ديوان البلاط السلطاني بصلالة منافساتها وسط حضور ونتائج ايجابية من خلال مواجهات التصفيات التمهيدية للبطولة، التي تشرف عليها دائرة الرعاية الاجتماعية بديوان البلاط السلطاني، وتقام على ملعب شؤون البلاط السلطاني بمنطقة الدهاريز، والتي تهدف من اقامتها إلى مزيد من أواصر الترابط بين موظفي مختلف وحدات ديوان البلاط السلطاني بصلالة بعيدا عن روتين العمل الرسمي.

يشارك في البطولة هذا العام (10) فرق متمثلة في مكتب الوزير ومكتب حفظ البيئة والاتصالات ونظم المعلومات ومكتب مستشار جلالة السلطان قابوس للشؤون الثقافية ومركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم (أ) ومركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم (ب) والشؤون الادارية والمالية والفرقة السلطانية الثانية والخدمات الطبية والرقابة الادارية والمالية، تم توزيعها على مجموعتين بواقع خمس فرق في كل مجموعة على أن يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة، وقد اسفرت القرعة عن وقوع كل الفرقة السلطانية الثانية ومركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم (ب) ومكتب الوزير والشؤون الادارية والمالية والخدمات الطبية في المجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية ضمت كل من فرق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ( أ ) ومكتب حفظ البيئة والاتصالات ونظم المعلومات ومكتب مستشار جلالة السلطان قابوس للشؤون الثقافية والرقابة الادارية والمالية.

اللجنة الفنية 

 تقوم اللجنة الفنية للبطولة بعدة مهم متمثلة في اختيار أفضل لاعب في كل مباراة والنظر في الشكاوى المقدمة من الفرق أثناء المباريات واختيار أفضل لاعب في البطولة وهداف البطولة والفريق المثالي وأفضل حارس في البطولة. كما استحدث مهام جديدة في البطولة تتمحور في اختيار أفضل مسؤول متابع وأفضل مشجع من الموظفين.

نتائج

تشهد البطولة منذ انطلاقتها التنافس والاثارة بين الفرق المشاركة بحكم تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين الذين يقدمون أفضل المستويات من أجل تحقيق النتائج الإيجابية للوصول إلى الدوار النهائية من البطولة التي تحظى باهتمام كبير من قبل المعنيين بديوان البلاط السلطاني.

انتهت المواجهة التي جمعت فريقي مكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية والاتصال ونظم المعلومات بفوز فريق مكتب مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية بنتيجة 6/1 تحرز أهداف مكتب المستشار كل من محمد الرواس ثلاثة أهداف وعبدالسلام أحمد هدفين وعامر الشحري فيما أحرز هدف الاتصال اللاعب أمير شجنعة. فيما انتهت المواجهة التي جمعت فريقي الفرقة السلطانية الثانية ومركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم (ب ) بالتعادل السلبي.

وتمكن فريق مكتب رئيس الشؤون الإدارية والمالية من التغلب على فريق مكتب الوزير بنتيجة 4/2 أحرز أهداف فريق مكتب رئيس الشؤون الإدارية والمالية كل من محمد الكثيري وأحمد اليافعي وماجد عامر ومحمد الكثيري فيما أحرز أهداف مكتب الوزير كل من جمال عوض ورشيد عابدين .

وشهدت المباراة التي جمعت فريقي مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ( أ ) ومكتب رئيس الشؤون الإدارية والمالية الإثارة والندية تمكن في ختامها فريق مكتب رئيس الشؤون الإدارية والمالية من التغلب على منافسه مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ( أ ) بنتيجة 3/2 أحرز أهداف مركز السلطان اللاعب أحمد الشنفري وأحرز أهداف فريق مكتب رئيس الشؤون الإدارية والمالية كل من مسلم كشوب وسعيد الكثيري ومحمد الكثيري، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب محمد الكثيري من فريق  مكتب رئيس الشؤون الإدارية والمالية.

وتغلب فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ( أ ) على فريق الرقابة الإدارية والمالية بنتيجة 6/صفر أحرزها كل من حامد علي 

المشيخي ثلاثة وهدف لكل من مانع كشوب ورائد كشوب ونيف خميس، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب حامد المشيخي من فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم (أ).

وكسب فريق الفرقة السلطانية الثانية منافسه فريق الخدمات الطبية بنتيجة 1/صفر أحرزه اللاعب ماجد خالص وحصل اللاعب زهدي فايل من فريق الفرقة السلطانية الثانية، وتغلب فريق الاتصالات ونظم المعلومات على فريق مكتب حفظ البيئة بنتيجة 5/2 أحرز أهداف فريق الاتصالات كل من آمين شجنعة وانيس عبدالدين واكل منهما هدفين ونائب شعبان، فيما أحرز أهداف مكتب حفظ البيئة كل من سعيد بيت سعيد وطلال الشحري وحصل على أفضل لاعب في المباراة اللاعب أنيس عبدالدين من الاتصالات.

وانتهت المباراة التي جمعت فريقي مكتب المستشار ومركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ( أ ) بالتعادل الايجابي 3/3 وحصل على أفضل لاعب في المباراة اللاعب محمد عامر الرواس، وكسب فريق الفرقة السلطانية الثاني على فريق مكتب الوزير بنتيجة 2/صفر وحصل على  أفضل لاعب في المباراة اللاعب فتحي رمضان من  فريق الفرقة السلطانية الثاني.

وتغلب فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم (ب ) على الخدمات الطبية بهدف دون مقابل لصالح فريق مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم (ب) وحصل على  أفضل لاعب في المباراة اللاعب مولى يوسف النوبي، وتغلب فريق الرقابة الإدارية والمالية على منافسه فريق مكتب حفظ البيئة بنتيجة 3/صفر بانسحاب فريق مكتب حفظ البيئة .

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية