مشروع "هواتك تطوع" يفوز بالمركز الأول لمسابقة "تطوع.. تطور" بمسقط

 

مسقط - الرؤية

احتفل بقاعة خليج مسقط بقنتب بتكريم الفائزين في مسابقة (تطوع.. تطور) والتي نظمها فريق مسقط التطوعي بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية بالولاية، وذلك تحت رعاية الشيخ محمد بن أحمد المحروقي مدير عام التخطيط والدراسات بوزارة التنمية الاجتماعية وبحضور الشيخ محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط رئيس لجنة التنمية الاجتماعية والشيخ عبدالحميد بن عبدالرحمن الخروصي مساعد والي مسقط وعدد من المدعوين.

في بداية الحفل ألقى قحطان بن سويدان المعولي رئيس فريق مسقط التطوعي كلمة أشاد خلالها بالأعمال التطوعية التي تشهدها ولاية مسقط وبالتجاوب الملموس مع مسابقة (تطوع.. تطور) والتي شاركت فيها مجموعة من الفرق التطوعية بمدارس الولاية. موكدا على أهميّة المشاريع التي تمت المشاركة فيها بهذه المسابقة والتي بكل تأكيد ستحقق النتائج المرجوة منها. مشيرا إلى أنّ مسابقة العمل التَّطوُّعي (تطوع.. تطور) بتوجيه طاقات الطلاب الفكريَّة، والعمليَّة والفنيَّة، للإسهام في خدمة المجتمع من خلال أفكار وأنشطة وأعمال هادفة تسعى إلى تحقيق ثقافة العمل التطوعي لخدمة المجتمع المدرسي بشكل خاص والمجتمع الخارجي بشكل عام.

وقدمت مجموعة من الشباب عرضا مسرحيا قصيرا يبين أهمية التطوع والدور الواجب على أفراد المجتمع في الاخذ بأيدي من يحتاج العون والمساعدة وشاهد الحضور عرضا مرئيا عن إنجازات وأنشطة فريق مسقط التطوعي.

بعد ذلك قام الشيخ محمد المحروقي راعي الحفل بتكريم المشاريع الفائزة حيث حصلت المدرسة السعيدية للتعليم الأساسي (5ــ12) على المركز الأول لمشروع هواتك تطوع وحصلت مدرسة البستان للتعليم الأساسي (1ــ9) على المركز الثاني لمشروع ساهم لتسعد وحصلت مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي (1ــ9) على المركز الثالث عن مشروع صحتي حياتي، فيما فازت مدرسة زبيدة أم المؤمنين للتعليم الأساسي (10ــ12) بالمركز الرابع لمشروع احتضن يتيما، وفازت مدرسة قنتب للتعليم الأساسي (1ــ9) بالمركز الخامس لمشروع قنتب تقرأ. أما المركز السادس ففازت به مدرسة يتي للتعليم الأساسي (5ــ12) لمشروع نحو بيئة مدرسية جميلة ومنظمة

وفي ختام الحفل قام راعي الحفل والحضور بالتجول حول معرض المشاريع الفائزة.

تعليق عبر الفيس بوك