الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

القبض على 3 متهمين في قضايا احتيال ببوشر.. و4 بتهمة ترويج عملة مزورة والسرقة في صلالة

الأربعاء 04 أبريل 2018 06:59 م بتوقيت مسقط

القبض على 3 متهمين في قضايا احتيال ببوشر.. و4 بتهمة ترويج عملة مزورة والسرقة في صلالة

 

 

مسقط - الرؤية

ألقى رجال التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة مسقط القبضَ على ثلاثة وافدين من جنسية إفريقية بتهمة الاحتيال.. وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية إن المتهمين قاموا بالاحتيال على أحد المواطنين، بعد أن أوهموه بأنهم قادرين على مضاعفة أمواله، وبالبحث والتحري تم ضبط المتهمين، وبتفتيش مقر إقامتهم تم العثور على المواد المستخدمة في عمليات الاحتيال كالأحبار وقصاصات ورقية شبيهة بالعملات.

من جانب آخر، تمكنت إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة ظفار، وبالتعاون مع مركز شرطة صلالة من القبض على أربعة متهمين من جنسية آسيوية بتهم تتعلق بتزوير وترويج عملة مزورة والسرقة باستخدام السلاح الأبيض.

وأفاد مصدر مسؤول بقيادة شرطة محافظة ظفار بأن المتهمين قاموا بتزوير عملة ورقية فئة 50 ريالاً عمانياً، وترويجها على عدد من المحلات التجارية ومحطات تعبئة الوقود، وقد تمكن رجال الشرطة من تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم أثناء محاولتهم ترويج عملة مزورة في أحد المحلات التجارية بصلالة.

وقد اعترف المتهمون الأربعة بتزوير وترويج العملة، كما اعترفوا بقيامهم بالسرقة من أحد المحلات التجارية في وقت متأخر من الليل؛ حيث كانوا مقنَّعي الوجه ويحمل أحدهم سلاحاً أبيض (سكين)، فيما قام الآخر بإمساك عامل المحل وتهديده، وسرقة بطاقات إعادة تعبئة الهاتف النقال.