استعراض تجارب عمانية ناجحة في "تيدكس مسقط".. السبت

 

مسقط – الرؤية

 أعلن منتجع بر الجصة مبادرة جديدة للشراكة مع تيدكس مسقط باستضافة مؤتمره المقبل في مركز المزار السبت المقبل، ضمن جهوده الرامية إلى تعزيز دوره في تقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات الرائدة التي تساهم في نشر الوعي والمعرفة في المجتمع المحلي.

وفي تعليقه على استضافة مؤتمر تيدكس مسقط، قال المهندس فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لشركة منتجع بر الجصة إن تمكين الشباب وبناء المعرفة وتشجيع نشر الأفكار الإيجابية هي مفاهيم نتشاركها في مركز المزار مع فعالية تيدكس، ولهذا نحن سعداء بتقديم الدعم لمثل هذه الفعاليات الهادفة.

وفعالية تيدكس مسقط هي فعالية محلية بتنظيم ذاتي تهدف إلى جمع الناس معًا لعيش تجربة شبيهة بمؤتمرات تيد العالمية حيث يتم استضافة متحدثين لمشاركة تجاربهم وأفكارهم مع الآخرين وذلك لإثارة النقاش والتواصل بين الحضور في مجموعات صغيرة.  وسيتحدث في المؤتمر أحمد الحارثي، المتسابق العماني الشهير، الذي يشارك الحضور تجربته الشخصية في عالم السباقات وكيف يمكن أن تكون المحفز الإيجابي للنمو والتطور خاصة عندما تبدأ في سن مبكر. كما تشارك شروتي نير وهي صحفية من جريدة تايمز أوف عمان، حيث ستتحدث عن تمكين الشباب.

ويتحدث أسترين دي سيلفا، رئيس قسم التسويق والاتصال في نقطة السفريات في المؤتمر، وسيتركز حديثه حول أهمية سفر الأطفال وتعلمهم عن الثقافات الأخرى من حولهم. فيما سيركز نالين تشاندنا، الرئيس التنفيذي لشركة الغاز الوطنية العمانية في حديثه على الطرق المبتكرة في التواصل مع الأطفال. وسيشارك أيضاً الطالب عاصم الشيخ في المؤتمر ليتحدث عن أفكاره حول الأفعال الإيجابية التي تتطلب منهجًا قائمًا على التعليم. كما سيتحدث غسان بن فاضل بيت بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة بزناس للخدمات الاستشارية، والذي سيتحدث عن ريادة الأعمال والقيادة والمبادرة والتأثير الاجتماعي. وسيشارك جهاد الخليلي، نائب المدير العام لمجموعة الخليلي في المؤتمر ليتحدث عن مواضيع أخرى تهم شرائح واسعة من الجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك