السعودي باوزير يقود المدرج الأخضر.. ورابطة الباطنة تؤازر النصر

صحار تكتسي باللون الأخضر.. وأعلام الملك تعم أرجاء أرض اللبان

الرؤية - أحمد السلماني – وليد الخفيف

يواصل ناديا صحار والنصر استعدادهما لنهائي الكأس الغالية غدا الخميس، فمن ميدان مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر سيعلن اسم البطل المتوج بأغلى الألقاب، فالأخضر يأمل في معانقة لقب أول بطعم الشهد، والنصر يطمح في اعتلاء منصة التتويج للمرة الخامسة في تاريخه، ويبدو أنّ الاستعدادات لم تكن فنية فحسب، بل غادرت صفوف الفريقين والجهازين الفنيين إلى أروقة ولايتي صحار وصلالة، إذ تزينا بأعلام ورايات وأهازيج ممثليهما في النهائي الكبير.

وأعلنت جماهير نادي صحار استعدادها للوقوف خلف التماسيح في نهائي كأس جلالة فاستقطبت قائد الرابطة السعودي المعروف عاطف باوزير لقيادة مدرج الأخضر.

وأكد حسين البلوكي قائد مدرج الأخضر عن جاهزية الرابطة والجماهير بالولاية والولايات المجاورة لزحف حاشد يوم غد لمجمع السلطان قابوس مضيفا بالقول "الرابطة والداعمين استعدوا لهذا الحدث التاريخي بوصول النادي للنهائي الأول له في تاريخه منذ تأسيسه بعد انتهاء مباراة السيب في نصف النهائي مباشرة وذلك لوضع الترتيبات واللمسات النهائية لضمان آلية سلسلة ومنظمة لحركة الجماهير من وإلى الولاية قاصدين مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث قمنا بزيارة المدارس والكليات والمؤسسات بهدف حشد الجماهير وترتيب الحافلات التي نتوقع بأن تتجاوز حاجز الـ50 حافلة فضلا عن  مبادرات ستقدمها الأندية المجاورة وولايات الباطنة عموما خاصة جيراننا في صحم".

وأضاف "الأعلام وأدوات التشجيع جاهزة. توزيع الحافلات على المناطق والقرى بالولاية وتجهيزها بالوجبات والمياه والعصائر وكل مستلزمات الرحلة ذهابا وإيابا إلى مسقط جاهزة أيضا".

وأضاف البلوكي "تزينت الولاية وتوشحت القرى والشوارع والمنازل باللون الأخضر ونعيش أياما رياضية استثنائية لم نشهدها من قبل، ونتفهم يقينا تحفظ بعض الجهات الرسمية بشأن وضع الأعلام والشعارات على الشارع العام كما هناك ترتيبات وتنسيقات تتم بين النادي والفرق الأهلية والداعمين من أجل ضمان انسيابية حركة الجماهير حيث تبذل رابطة المشجعين بقيادة وليد المقبالي جهودا كبيرة في هذا الجانب وسنكون موجودين مساء اليوم الأربعاء بمجمع السلطان قابوس من أجل وضع اللمسات الأخيرة لمدرج الأخضر فضلا عن التنسيق مع الجهة المنظمة لهذا الحدث الغالي والكبير لضمان مباراة نهائية جميلة تليق بأهمية الحدث وأي كان الفائز سنقدم له التهنئة فالمهم هو نجاح الحدث".

وتابع "تمت دعوة عاطف باوزير مشجع نادي الأهلي السعودي والتعاقد معه من آجل قيادة المدرج الأخضر في هذه المباراة التاريخية لنادي صحار، وقد لبّى الدعوة مشكورا، وأود أن أتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة النادي وعضوي مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي والداعمين من أبناء الولاية لمبادراتهم التي ننتظر المزيد منها فصحار تستحق".

في المقابل قال عوض جمعان نجم نادي النصر السابق "تعيش صلالة أياما جميلة، فدعوات التتويج بالكأس الغالية حديث مدينة اللبان، ومقصد أهلها وغايتهم، لذا فالحراك متسمر في حشد أكبر عدد من الجماهير برا وجوا للعاصمة مسقط لمؤازرة الفريق في ليلة اللتويج باللقب الخامس".

وتابع مهاجم النصر السابق قوله "لقد كانت هناك عدة مبادرات لتحريك حافلات من صلالة لمسقط والعودة. نقدر تلك المساعي التي تنم عن حرص أبناء الولاية وحبهم للنصر العريق ونثمن جهود إدارة النادي ورئيس مجلس إدارته الشيخ عامر الشنفري".

وفي سياق متصل قال مدير فريق نادي النصر أيمن نيروز "نعول في المقام الأول على حضور مؤثر لجماهير النصر ومحبيه المقيمين في العاصمة مسقط والمدن القريبة منها، فلقد كان لدورهم أثره الفاعل في تخطي عقبة الشباب في لقاء الذهاب، فكسوا مدرجات استاد السيب باللون الأزرق ولم يتوقفوا عن المؤازرة طوال الـ 90 دقيقة".

وأضاف "إدارة النادي لم تدخر جهدا في نقل جماهير النصر من صلالة للعاصمة، فسيرت 4 حافلات، فضلا عن حافلتين من مبادرات محبي النادي وداعميه، تزامنا مع عزم أعداد كبيرة الوصول لمسقط جوًا اليوم وغدا على نفقتهم الخاصة. وأكمل بالقول "اتفقنا مع رابطة جماهير الباطنة وبالتحديد رابطة نادي الشباب، وأضحت على أهبة الاستعداد بكاملة عدتها وعتادها لقيادة مدرج الملك أملين أن يتوشح اللقب باللون الأزرق والعودة المظفرة لأرض اللبان بلقب يعانق أحلام أبنائها". 

تعليق عبر الفيس بوك